• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البخيت: الدراسة الشاملة لاعادة هيكلة الرواتب تتضمن تحسين رواتب المتقاعدين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-04-21
1574
البخيت: الدراسة الشاملة لاعادة هيكلة الرواتب تتضمن تحسين رواتب المتقاعدين

اعلن رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت ان الدراسة الشاملة لاعادة هيكلة الرواتب ومؤسسات القطاع العام التي ستعرض على مجلس الوزراء بعد غد السبت تتضمن في احد ملاحقها كيفية تحسين رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين.

واكد البخيت ان الحكومة تركز على العدالة بمفهومها الشامل بما فيها الرواتب وتوزيع مكاسب التنمية على المحافظات فضلا عن التزامها الاكيد بمحاربة جميع انواع الفساد. جاء حديث رئيس الوزراء هذا لدى لقائه في دار رئاسة الوزراء بعد ظهر الخميس مجموعة من المتقاعدين العسكريين القدامى من عدد من محافظات المملكة حيث استمع الى مجموعة من المطالب التي تقدموا بها ومن ابرزها معالجة التفاوت في الرواتب بين المتقاعدين القدامي والمتقاعدين الجدد.

واكد رئيس الوزراء تقدير الحكومة للخدمات والتضحيات الكبيرة التي قدمها المتقاعدون العسكريون وحرصها على المحافظة على كرامتهم على الصعيدين المادي والمعنوي.

وحث رئيس الوزراء المتقاعدين على التفكير بعمل جمعيات تعاونية زراعية والبدء بمشروعات انتاجية صغيرة.

وحضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس سعد هايل السرور ووزراء الدولة وزير الزراعة المهندس سمير الحباشنة والشؤون البرلمانية رياض ابو كركي والدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور محمد عدينات والدولة لشؤون الاعلام والاتصال طاهر العدوان. (

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.