• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سباق تبادل مراكز في انتخابات "الجيولوجيين" و"البيطريين"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-04-23
1087
سباق تبادل مراكز في انتخابات "الجيولوجيين" و"البيطريين"

 سجلت التحضيرات الجارية لانتخابات نقابتي الجيولوجيين والاطباء البيطريين ترشح نقباء سابقين وحاليين لعضوية مجلس النقابتين في سابقة تعد الاولى من نوعها في النقابتين الا انها ليست الاولى في تاريخ النقابات المهنية، حيث سبق ان ترشح نقيب سابق للمهندسين الزراعيين لعضوية مجلس النقابة وتولى مركز نائب النقيب.

فقد سجل نقيب الجيولوجيين السابق محمد السعيدين ترشحه لعضوية مجلس النقابة في انتخاباتها التي ستجري يوم الجمعة المقبلة، فيما سجل نقيب الاطباء البيطريين الحالي الدكتور عبدالفتاح الكيلاني ترشحه لعضوية مجلس النقابة في انتخابات النقابة التي ستجري في العشرين من الشهر المقبل.

وابدى نقابيون استغرابهم من ترشح نقباء سابقين لعضوية مجالس نقاباتهم، الا ان اخرون يعتبرون ذلك امرا مبررا خاصة اذا كانت تلك المجالس تحتاج لخبرة النقباء السابقين.

ومن المرجح ان يتولى النقباء السابقين مركز نائب النقيب حال نجاحهم في الانتخابات من خلال دعمهم لاحد المرشحين لموقع النقيب.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.