• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لزوايدة : استئجار مبنى وزارة الزراعة كلَف الدولة حتى الآن (5ر4) مليون دينار .

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-04-25
1328
لزوايدة : استئجار مبنى وزارة الزراعة كلَف الدولة حتى الآن (5ر4) مليون دينار .

 - استمعت لجنة التحقق النيابية الثانية المتعلقة بوزارة الزراعة الى آراء عدد من الخبراء والمختصين بخصوص الموضوع المحال للجنة من مجلس النواب والمتعلق بمشروع مبنى وزارة الزراعة في الاجتماع الذي عقدته الاثنين برئاسة النائب عواد الزوايدة. 

وقال الزوايده ان اللجنة قررت خلال الاجتماع الذي حضره النواب وصفي السرحان وسلمى الربضي وحمد ابو زيد ومحمود ياسين دعوة وزيري الزراعة والأشغال العامة والمالية ورئيس ديوان المحاسبة الى الاجتماع المزمع عقده الاربعاء للاستماع الى آرائهم حيال هذا الموضوع.

وبين انه اتضح للجنة انه تم دفع ما يقارب اربعة ملايين ونصف المليون دينار بدل إيجار لمبنى وزارة الزراعة منذ استئجاره، مؤكدا ان اعضاء اللجنة سيدرسون هذا الموضوع دراسة مستفيضة وسيستمعون الى مختلف وجهات النظر قبل اتخاذ أي قرار. 

واجاب الزوايدة على استفسارات حول المدة الزمنية التي ظل فيها المبنى مستأجراً قال " لا علم لي بالزمن لكن على ما يبدو انه بدأ استئجار المبنى في آواخر الثمنينات ، لكنا طلبنا المسؤولين المعنيين لمعرفة كافة التفاصيل" .. 

الى ذلك بدأت لجنة التحقق النيابية في موضوع العطاء المحال على احد المكاتب الهندسية بخصوص اعمال لسلطة مفوضية العقبة الاقتصادية الخاصة وأية قضايا شبيهة بمناقشة ودراسة كافة الاوراق والوثائق المتعلقة بالعطاء في الاجتماع الذي عقدته اللجنة برئاسة النائب المهندس منير صوبر . 

وقال مقرر اللجنة النائب عبد الكريم ابو الهيجاء ان اللجنة تسلمت الاثنين جميع الاوراق والوثائق المتعلقة بهذا الموضوع وستقوم بدعوة عدد من المسؤولين والخبراء والمختصين في هذا المجال للاستماع الى آرائهم بهذا الشأن . 

وأكد ان اللجنة ستستمع الى وجهات النظر المختلفة وستدرس هذا الموضوع من كافة جوانبه بكل دقة ومهنية بهدف الوصول الى الحقيقة كاملة قبل اتخاذ أي قرار.

وتجدر الاشارة الى ان هذه اللجنة ستبدأ من حيث انتهت اللجنة التى شكلها المجلس السابق (الخامس عشر) بهذا الشأن.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.