الافراج عن طالبين أردنيين بعد توقيفهما قرب رفح

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-15
876
الافراج عن طالبين أردنيين بعد توقيفهما قرب رفح

اعلن وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال د . نبيل الشريف الافراج عن الأردنيين الموقوفين لدى السلطات الأمنية المصرية أمس .

وقال إن السلطات المصرية أفرجت عنهما بعد أن أثبتت التحقيقات أنهما كانا في زيارة لأقاربهما في رفح مشيداً بجهود السفارة الأردنية في مصر بالافراج عنهما في اسرع وقت مؤكداً أنهما عادا لممارسة حياتهما دون قيد أو شرط .
وكانت مصادر أمنية في محافظة شمال سيناء ذكرت ان الشرطة المصرية ألقت القبض على ثلاثة فلسطينيين امس في المحافظة الواقعة على الحدود مع كل من قطاع غزة واسرائيل.
وقال مصدر ان مباحث أمن الدولة داهمت منزلا في مدينة الشيخ زويد القريبة من الحدود مع قطاع غزة في الفجر وألقت القبض على الفلسطينيين الثلاثة وصاحب المنزل المصري.
وأضاف أن الفلسطينيين تتراوح أعمارهم بين 16 و18 عاما وأن التحقيق جار معهم لمعرفة أسباب تسللهم الى الاراضي المصرية.
وقال المصدر الامني ان الشرطة في مدينة الشيخ زويد احتجزت طالبين أردنيين يدرسان في جامعة خاصة بالقاهرة.
وأضاف أن الطالبين عمر علي سلمي الكوز وفؤاد حسن الكوز وكل منهما عمره 19 عاما قالا انهما متوجهان الى مدينة رفح المصرية الحدودية. وتابع أنهما لم يكن بحوزتهما جوازي سفرهما ولذلك احتجزا وجار التحقيق معهما.العرب اليوم
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.