• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات وشباب الأردن ينهيان تحضيراتهما لنهائي الكأس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-15
1580
الوحدات وشباب الأردن ينهيان تحضيراتهما لنهائي الكأس

ينهي الوحدات وشباب الاردن اليوم تحضيراتهما الفنية لخوض المباراة النهائية لبطولة كأس الاردن لكرة القدم التي ستقام عند الساعة السادسة من مساء يوم غد الجمعة على ستاد عمان الدولي حيث يسعى الجهاز الفني لكل فريق لوضع اللمسات الاخيرة على التشكيلتين اللتين ستبدآن لقاء الغد.

طموح الظفر بالكأس يجمع لاعبي الفريقين حيث يتطلع نجوم الوحدات الى استكمال رحلة جمع الالقاب المحلية وانهاء الموسم بطريقة مثالية فيما يبحث شباب الاردن عن انقاذ موسمه والظفر بأحد الالقاب الكبيرة واستعادة اللقب الذي سبق وان فاز به موسمين متتاليين قبل ان يصبح في عهدة الفيصلي الذي يغيب عن المشهد النهائي يوم غد.
يعقد عند الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم الخميس في مقر الاتحاد مؤتمر صحافي بحضور مدرب فريق الوحدات الكابتن اكرم سلمان ومدرب شباب الاردن جمال ابو عابد بصحبة قائدي الفريقين للحديث عن اخر الاستعدادات للفريقين لخوض المباراة النهائية والرد على اسئلة الصحافيين حول التحضيرات.
ويسبق عقد المؤتمر الصحافي عقد الاجتماع الفني في مقر الاتحاد عند الساعة الثانية عشرة ظهرا بحضور مندوبي الفريقين والطاقم التحكيمي للمباراة بقيادة سالم محمود حيث سيتم مناقشة التعليمات الفنية للمباراة واعتماد قوائم اللاعبين والوان القمصان التي يرتديها كل فريق.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.