• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاعتداء على رئيس اتحاد طلبة الجامعة الاردنية فرع العقبة و مجموعة من الطلاب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-05-07
1615
الاعتداء على رئيس اتحاد طلبة الجامعة الاردنية فرع العقبة و مجموعة من الطلاب

اقدم سائق باص تابع لمفوضية العقبة بالاعتداء بالضرب على رئيس اتحاد طلبة الجامعة الاردنية فرع العقبة محمد ابوغريقانة وعدد من الطلاب أثناء توجههم إلى الجامعة ، وفق بيان صحفي صدر عن الاتحاد.

 

واستنكر اتحاد طلبة الجامعة اعتقال رئيس الإتحاد محمد ابوغريقانة لمدة 6 ساعات , مشيرين إلى توجه سائق الباص برفقة عدد من رجال الأمن لإحضار تقرير طبي من المستشفي, في حين تم اقتياد الطالب الى مخفر أمن المدينة .

وجاء في البيان ان سائق الباص انهال بالضرب على الطلاب عند مطالبتهم له بعدم التحرك قبل وصول باص أخر لإخراج العدد الهائل من الطلاب الذي كانوا يتواجدون داخله خوفاً على سلامة الطلاب فرفض وأغلق الباب مما أدى الى مشادة كلامية انتهت بمشاجرة.

ونوه البيان بأن خط سير الباصات لا يغطي عددا كبيرا من المناطق السكنية بسبب اتخاذه مسارا واحدا, حيث تكمن خطورة الأمر بإن الطريق المؤدي الى الجامعة طريق سريع تسلكه الشاحنات والحافلات الكبيرة, فلا تتوافر به أرصفة للمشاه بالتالي يجعل أمر سير الطلاب خلاله أمر في غاية الخطورة.

وعلى ضوء عقد إتحاد الطلبة جلسة طارئة برئاسة نائب الرئيس الإتحاد قررت الأعتصام امام مبنى سلطة العقبة الإقتصادية للمطالبة بإيجاد حلول سريعة ونهائية لهذه المشكلة .

ويذكر أن مشكلة المواصلات في الجامعة الأردنية فرع العقبة تتمحور بعدة نقاط أهمها , بعد الجامعة عن أقرب منطقة سكنية مسافة 5 كيلومترات , مما يجعل حاجة الطلاب للمواصلات أمر ضروري لا يمكن الاستغناء عنه, بالإضافة إلى قلة عدد الحافلات المتجهة للجامعة مقارنة بعدد الطلاب.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.