• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

امتحان التوجيهي في 18/6

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-05-08
1214
امتحان التوجيهي في 18/6

اعلن وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي أن امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الصيفية للعام الحالي سيبدأ في الثامن عشر من شهر حزيران المقبل ويستمر حتى الثاني عشر من الشهر الذي يليه.

وقال المستشار الإعلامي الناطق الرسمي باسم الوزارة أيمن البركات في تصريح صحافي الاحد أنه سيتقدم للامتحان في الدورة الصيفية130612 مشتركاً ومشتركة في مختلف فروع التعليم.
وأشار البركات إلى أن الوزارة ستولي الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة اهتماماً كبيرا من خلال تعيين كاتب ومراقب للمشترك الكفيف وتكبير اوراق الاسئلة للطلبة ضعاف البصر وتحديد معلم يعرف لغة الإشارة للطلبة الصم وتحديد كاتب ومراقب لكل طالب من ذوي الاعاقات الحركية. وفيما يتعلق بالطلبة الموجودين في مراكز الإصلاح والتأهيل قال أنه سيتم عقد امتحان لهم في هذه المراكز علماً بأنه خصص قاعتان دائمتان الأولى في مركز الإصلاح وتأهيل سواقة التابع لمديرية التربية والتعليم للواء الجيزة والثانية في مركز إصلاح وتأهيل أم اللولو التابع لمديرية التربية والتعليم لمنطقة المفرق.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.