رغم المناداة بقطع العلاقات.. تجار أردنيون يواصلون الاستيراد من إسرائيل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-17
1148
رغم المناداة بقطع العلاقات.. تجار أردنيون يواصلون الاستيراد من إسرائيل

 

أكدت أحصائية صادرة عن وزارة الزراعة ان تجارا اردنيين استوردوا من اسرائيل منذ بدء العدوان على غزة 234.4 طن خضار وفواكة وصدر التجار الاردنيون الى اسرائيل طيلة ايام العدوان 44.6 طن من الخضار والفواكة.

وبحسب احصائية صادرة عن وزارة الزراعة فأن تجارا اردنيين قاموا بالاستيراد من اسرائيل 79 طن من الجزر 74 طن من الكاكا وفي اليوم التالي تم استيراد 9.4 أفوكادو.

ووفق الاحصائيةو ذاتها فأن مصدرين الردنيين قاموا بتصدير 44 طن من الخضار والفواكة تتمثل 16 طن من الخيار و2.5 جزر وفي اليوم الثاني تم تصدير 16 طن جزرا وفي 7 من الشهر الحالي تم تصدير 4.2 طن من الخس و 1.6 طن الملفوف و 1.4 طن بقدونس و 1.3 طن نعنع و 1.4 من الشومر.

وفي ذات الاطار المح نقيب المهندسين الزراعين عبد الهادي الفلاحات ان النقابة ولجنة مقاومة التطبيع النقابية تعمل بشكل سريع وجيد من اجل الانتهاء من حصر اسماء واعداد المطبعين مع العدو الاسرائيلي واسماء منتجاتهم من اجل الاعلان عن الاسماء.

وكرر النقيب تهديدة بأعلان أسماء المطبعين مع العد أذا ما كفوا عن التطبيع مع العدو في الوقت الذي تقوم فية أسرائيل بحرق البشر والحجر في غزة والتجار هم جزء من المجتمع الاردني الذي يقاوم العدوان على غزة الصامدة ويرفض التطبيع بكل أشكالة ، وقال الفلاحات في أعتصام تنفذة النقابة بالتعاون مع لجنة مقاومة التطبيع النقابية السبت المقبل في منطقة الصوفية ملمحا الى الاعلان عن المطبعين خلالة .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.