• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"الفيفا" يوقف عصام الحضري 4 أشهر ويغرمه 900 ألف يورو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-18
1810
"الفيفا" يوقف عصام الحضري 4 أشهر ويغرمه 900 ألف يورو

أعلن النادي الأهلي المصري لكرة القدم أن لجنة المنازعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم قررت إيقاف الحارس عصام الحضري -المحترف في نادي سيون السويسري منذ كأس أمم إفريقيا في غانا عام 2008- أربعة شهور بدءًا من أغسطس/آب المقبل وتغريمه 900 ألف يورو، مع حرمان سيون من تسجيل لاعبين خلال فترتي القيد المقبلتين.

 وتأتي العقوبة بسبب هروب الحضري إلى سيون رغم استمرار تعاقده مع الأهلي، وبذلك لن يستطيع اللاعب استكمال النصف الثاني من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2010، وسيكتفي باللعب في كأس العالم للقارات في يونيو/حزيران المقبل في جنوب إفريقيا.
 
وفي تصريح خاص لوكالة الأنباء الفرنسية، أكد رئيس لجنة شؤون اللاعبين السابق في الاتحاد المصري لكرة القدم أحمد مجاهد أن القرار "كان متوقعًا منذ البداية وقرار لجنة التظلمات في الاتحاد الدولي جاء متأخرًا رغم وضوح الرؤية، فاللاعب الذي ينتهك تعاقده مع ناديه يوقف 4 شهور مع غرامة مالية، وإذا تكررت يوقف 6 شهور مع غرامة مالية أخرى".
 
وأضاف "من حق النادي السويسري تقديم مذكرة استفسار في القضية لكسب بعض الوقت الذي قد يمتد إلى سنة أو أقل حسب وضوح الرؤية لدى لجنة فض المنازعات".
 
وكان الحضري انضم إلى سيون عقب فوز مصر بكأس أمم إفريقيا 2008 في غانا، بعدما ساءت العلاقة بينه وبين المدير الفني للأهلي البرتغالي مانويل جوزيه، أثر تعنت الأخير بسحب شارة القائد منه وإسنادها إلى شادي محمد أقدم لاعبي الفريق بعد الحضري.
 
ورفضت إدارة الأهلي المبلغ الذي عرضه سيون لشراء الحضري وقدره 400 ألف دولار مع 50% من عائد بيعه لنادٍ آخر.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.