• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عدنان حمد يعلن تشكيلة المنتخب الوطني وخطة الإعداد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-18
1784
عدنان حمد يعلن تشكيلة المنتخب الوطني وخطة الإعداد

أعلن العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني تشكيلة المنتخب التي ضمت 30 لاعبا وخطة الإعداد للفترة المقبلة وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مقر الاتحاد يوم السبت الموافق 18-4-2009 بحضور أمين السر العام أيمن هارون ومدير المنتخب مهند محادين والكادر الفني للمنتخب ورجال الإعلام المحلي والعربي والدولي.

ورحب محادين برجال الإعلام في بداية المؤتمر الصحفي الذي أوضح انه سيتم إعلان تشكيلة اللاعبين الذين تم اختيارهم عبر الجهاز الفني بقيادة المدير الفني للمنتخب كما سيتم شرح تفصيلي عن خطة الإعداد.
ومن جانبه، أكد أمين السر العام أن إعلان تشكيلة المنتخب جاءت بعد أن انتهى الموسم 2008/2009 بشكل كامل والذي أعطى الجهاز الفني للمنتخب الفرصة كاملة لاختيار اللاعبين المناسبين الذين سيشاركون في فترة الإعداد للمشاركة في بقية مباريات التصفيات المؤهلة إلى النهائيات الآسيوية.
وأعلن فيما بعد عدنان حمد التشكيلة كاملة والتي تضم 30 لاعبا من إحدى عشر ناديا منها ثمانية أندية محلية وثلاثة أخرى عربية، حيث جاءت نسبة أعمار اللاعبين 47% أعمارهم من 19-24، وجاءت بعدها نسبة 30% التي شملت أعمار اللاعبين من 25-27، ونسبة 10% من الأعمار من 28-29، ونسبة 13% للأعمار من 30-33.
وقدم حمد شرحا وافيا عن خطة الإعداد التي ستنطلق بتجمع يوم الاثنين الموافق 20-4-2009 ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 27-4-2009 يتخللها اجراء مباراتين وديتين، يتبعها معسكر خارجي من يوم السبت الموافق 8-8-2009 حتى يوم السبت الموافق 22-8-2009، وسيتجمع المنتخب مرة أخرى اعتبارا من يوم الخميس الموافق 1-10-2009 حتى يوم الأحد الموافق 11-10-2009 تتضمن إقامة مباراتين وديتين.
وأوضح حمد أنه وبالتعاون مع الكادر الإداري للمنتخب تم عمل لائحة خاصة باللاعبين والتي تتضمن التزامهم مع المنتخب وأنديتهم بالإضافة إلى لائحة المكافآت التي تم زيادتها بشكل كبير ولائحة الغرامات.
وقدم حمد خلال المؤتمر الصحفي الذي أجاب فيها على تساؤلات رجال الإعلام مدرب اللياقة البدنية الجديد للمنتخب مانويل باريونيفو من البرازيل والذي له خبرة كبيرة في مجاله عبر تدريبه فرق عديده في البرازيل وخارجها.
وأكد حمد في ختام المؤتمر الصحفي، بأن المنتخب الوطني سوف يظهر بحلة جديدة على جميع المستويات حيث ستكون تدريبات المنتخب مفتوحة للإعلام والجمهور حتى يتسنى للجميع متابعة المنتخب.
وهنا التشكيلة التي ضمت 30 لاعبا:
 
حراسة المرمى: لؤي العمايرة (الفيصلي)، معتز ياسين (شباب الأردن)، محمد شطناوي (الحسين)، صلاح مسعد (اليرموك).
 
الدفاع: أحمد عبد الحليم، باسم فتحي (الوحدات)، حازم جودت، شادي أبو هشهش (شباب الأردن)، حاتم عقل (الفيصلي)، أنس بني ياسين (العربي)، عدنان حسن، عمار أبو عليقة (البقعة)، محمد خميس (الفجيرة الإماراتي).
 
الوسط: حسن عبد الفتاح، محمد جمال، عامر ذيب (الوحدات)، قصي أبو عالية، مؤيد أبو كشك (الفيصلي)، لؤي عمران، سالم العجالين، رائد فريح (الجزيرة)، سعيد مرجان (العربي)، محمود أبو عريضة (البقعة)، بهاء عبد الرحمن (الأهلي السعودي).
 
الهجوم: عبد الله ذيب، مهند محارمة (شباب الأردن)، محمد عبد الحليم (البقعة)، عدي الصيفي (الظفرة الإماراتي)، أحمد هايل (الفجيرة الإماراتي). الاتحاد
 
  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.