• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عوض الله وحيدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-05-20
1513
عوض الله وحيدا

شوهد رئيس الديوان الملكي الأسبق الدكتور باسم عوض الله وحيدا في اجتماعات مجلس إدارة الغرف الإسلامية للتجارة والصناعة التي يتبوأ عوض الله فيها منصب الأمين العام، والتي جرت عاصمة الأردن عمان.

وبحسب مندوب خبرني، غاب رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت عن الاجتماعات، حيث كان من المفروض بروتوكوليا أن يفتتح الاجتماعات، ولكنه انتدب وزير المالية الدكتور محمد ابو حمور، فتحاشى الأخير أي سلام سواء بالمصافحة أو بالإشارة لأمين عام الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة باسم عوض الله.
وشوهد كذلك جلوس أبو حمور على بعد كرسيين (أحدهما فارغ) من عوض الله.
وتولى عوض الله رئاسة الديوان الملكي إبان فترة رئاسة البخيت لمجلس الوزراء، في حقبة عرفت بتعدي عوض الله بشكل سافر على الولاية العامة الدستورية لحكومة البخيت حتى وصل الأمر إلى الإطاحة بالبخيت، مع بقاء عوض الله في منصبه، قبل أن ينتهي الوضع بإقالة عوض الله من رئاسة الديوان الملكي، وإحالة الطرف الثاني في التعدي على ولاية البخيت، الفريق محمد الذهبي، مدير المخابرات السابق وشقيق رئيس الوزراء الاسبق نادر الذهبي إلى التقاعد.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.