• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

على الدوار السابع : الشعب يريد اسقاط العاهرات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-05-20
1465
على الدوار السابع : الشعب يريد اسقاط العاهرات
أعتصم مائة وخمسون مواطناً من سكان منطقة الدوار السابع في عمان أمام أحد النوادي الليلية في المنطقة, ولقد جاء الاعتصام بعد  دعوة عبر صفحة على "الفيس بوك" إضافة تحرك في وسائل الإعلام المسموع و"الإنترنت".
 وقد لقيت الدعوة قبولاً من سكان المنطقة الذين ضاقوا ذرعاً بتلك الأندية وما لها من تأثيرات مسيئة عليهم, من المعلوم أن هذه المنطقة من العاصمة إضافة إلى شارعي مكة المكرمة والمدينة المنورة تمتاز بتواجد كثيف للأندية التي تمارَس فيها الرذيلة ويرتادها حفنة من طلاب المتع الدنيئة تحت غطاء ولافتات مرخصة من الحكومة. وأكد السكان أنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى على تواجد هذه النوادي داخل الأحياء السكنية إلى الجهات المختصة, لكنهم لم يتلقوا أي رد ولم يلمسوا أي حراك حكومي. وأشاروا إلى المشاجرات الليلية التي تنشب بشكل مستمر في منتصف الليل من السكارى الذين تنضح بهم تلك الأماكن الملوثة أصبحت فوق الاحتمال, وأن الناس أصبحوا لا يأمنون على أنفسهم من هؤلاء "الزعران" الذين كثر تواجدهم حول هذه الأوكار. منظمو الفعالية أعلنوا صراحة أنهم ينوون تصعيد احتجاجهم في حال استمرار هذه الأندية, مؤكدين أن لديهم خطة سلمية يأملون من خلالها تسليط الضوء على مشكلتهم كسكان, لكنهم لا يستبعدون أن تتصعد لهجتهم الاحتجاجية إن لم يلاقوا رداً سريعاً. الاعتصام تضمن رفعًا للعديد من الشعارات إضافة إلى كلمات ألقاها عدد من سكان المنطقة, وجلب هذا الاعتصام تعاطف من أصحاب المحال التجارية القريبة من النادي الليلي والذين لم يخفوا امتعاظهم من تلك النوادي وتأثيرها على نشاطهم التجاري ورضى زبائنهم
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.