إطلاق موقع يو تيوب للمجازر الصهيونية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-17
1447
إطلاق موقع يو تيوب للمجازر الصهيونية

 

ردا على إزالة موقع اليوتيوب لفيديوهات المجازر الصهيونية...الإخوان المسلمون يطلقون موقع إخوان تيوب

http://www.ikhwantube.com

 

أطلقت جماعة الإخوان المسلمين موقعا جديدا لها على غرار موقع اليوتيوب العالمي بعد قيام موقع يوتيوب بإغلاق الموادالمرئية التي تكشف عن المجازر التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق أهل غزة ، وأكد هاني حسن (المشرف العام على موقع إخوان تيوب) في تصريحات صحفية أن تدشين الموقع جاء ردا على إزالة المواد التي تحوي مرئيات عن مجازر العدو الصهيوني من الموقع العالمي يوتيوب وذلك بعد استجابته لضغوط صهيونية لحذف هذه المواد.

 

وأضاف وليس ذلك هو السبب الوحيد فقط بل لإزالة ملفات التعذيب بعد ضغوطات من الأنظمة القمعية التي فضحتها كليبات التعذيب، فضلا إتاحة تصفع آمن للأسرة المصرية والعربية والإسلامية بعيدا عن ما يناقض ثقافتنا وأخلاقنا الإسلامية .

 

ويحوي الموقع أبواب للمرئيات متعددة منها (باب عن فلسطين وآخر للأخبار والسياسة وآخر لحقوق الإنسان وآخر للتقارير الوثائقية وآخر للبرلمان وأخر لمجتمع الإخوان وآخر للتعليم وآخر للمدونات وآخر للرياضة).

 

جدير بالذكر وعقب تدشين الموقع وصل عدد المشاهدات في موقع إخوان تيوب وخاصة للمرئيات التي تم حجبها من على اليوتيوب إلى 14 ألف مشاهد في أقل من 3 ساعات .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.