• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التحقق النيابية تحمّل اسرائيل وموظفين في وزارة المياه مسؤولية تلوث مياه اليرموك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-19
1378
التحقق النيابية تحمّل اسرائيل وموظفين في وزارة المياه مسؤولية تلوث مياه اليرموك

حملت لجنة التحقق النيابية في تلوث مياه نهر اليرموك وقناة الملك عبدالله المسؤولية لاسرائيل ولموظفين في سلطة المياه لعدم مسارعتهم احتواء انسياب المياه الملوثة الى القناة.

جاء ذلك في توصيات اللجنة النهائية التي تضمنها تقريرها النهائي عن حادثة التلوث الذي من المقرر ان ترفعه رسميا الى رئيس مجلس النواب نهاية الاسبوع الجاري وفقا لما اكده رئيس اللجنة المهندس هاشم الشبول.
وتضمنت نتائج التقرير التاكيد على ان المياه الملوثة لم تصل الى محطة زي ومياه شرب المواطنين محملة المسؤولية لوزارة المياه داعية الى محاسبة المسؤولين.
وكانت اللجنة انهت اجتماعاتها امس الاحد ضمن سلسلة اجتماعات متواصلة ومكثفة وبحسب الشبول, قال: لقد التقت اللجنة العديد من المسؤولين ذوي العلاقة واستمعت الى اراء العديد من الخبراء والمختصين, واجرت بحثا معمقا بهدف التوصل الى الحقيقة وكونت قناعات محددة سيتضمنها تقريرها بخصوص موضوع التلوث المشار اليه.
واعرب عن شكره وتقديره لزملائه اعضاء اللجنة على ما بذلوه من جهود للقيام بالمهمة ولسائر الجهات التي ابدت تعاونا مع اللجنة ووفرت لها المعلومات التي اسهمت في انجاح اعمالها.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.