• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

الوحدات والفيصلي ينهيان تحضيراتهما للمواجهة السورية الاسيوية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-19
1052
الوحدات والفيصلي ينهيان تحضيراتهما للمواجهة السورية الاسيوية

ينهي الوحدات والفيصلي استعداداتهما لخوض الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم التي ستقام يوم غد الثلاثاء امام فريقي المجد والكرامة السوريين في مواجه متجددة ستحدد معالم الطريق امام ممثلي الكرة الاردنية في البطولة.

 الوحدات يواصل استعداداته المحلية لاستضافة فريق الكرامة السوري عند الساعة السابعة من مساء غد على ستاد الملك عبد الله فيما الفيصلي الذي وصل الى سورية امس باشر استعداداته في سورية لمواجهة فريق المجد في ذات التوقيت.
 
الوحدات ينهي استعداداته للقاء بتدريب مسائي اليوم بقيادة المدير الفني اكرم سلمان على ستاد الملك عبد الله يركز خلاله على وضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي ستخوض اللقاء.
 
الكابتن اكرم سلمان اكد في حديثه للعرب اليوم جاهزية لاعبيه لخوض لقاء الاياب فنيا وانه يسعى الى تهيئة اللاعبين لخوض اللقاء وتحقيق التفوق وايقاف مظاهر الاحتفالات بالبطولات المحلية للتفرغ من اجل تحقيق انجاز اسيوي وقال: اخشى على لاعبي فريقي ان يكونوا قد تشبعوا من الانتصارات وخف حافزهم لتحقيق انجاز مماثل اسيويا وقد عملت مع الجهاز المساعد على توضيح اهمية تحقيق انجاز قاري حتى يتواصل الابداع الاخضر قاريا ايضا.
 
واضاف سلمان: سنواجه فريقا منظما وقويا ولديه جهاز فني متمكن وهذا ما يفرض علينا اللعب وفق معادلة واحدة لا ثاني لها وهي الفوز حتى نبقي حظوظنا قوية في التأهل واعتقد اننا سنقدم مباراة تليق بطموحات جماهيرنا العريضة.
 
وكان فريق الكرامة السوري قد وصل الى عمان امس وكان في استقبال الوفد امين سر النادي زيد ابو حميد و مدير النادي محمد عساف وضمت البعثة السورية التي يترأسها فارس شاهين مدير الفريق كل من اداري الفريق شعلان الرئيس والجهاز الفني المكون من المدير الفني محمد قويض ومساعده معتز مندو ومدرب الحراس ماهر بيرقدار والمعالج غصوب شرقلي والمدلك رضوان حميدان. فيما ضمت البعثه 20 لاعبا وهم : مصعب بلحوس وعدنان الحافظ وفهد الصالح لحراسة المرمى وحسان عباس كابتن الفريق وبلال عبد الدايم وفراس اسماعيل والمحترف النيجيري (ريتشارد) والمحترف الغاني (داركو) والمحترف الفرنسي (استيفان), واياد مندو وانس الخوجة ومحمد الحموي وناصر السباعي وعلاء الشبلي وتامر الحاج محمد وفهد عودة ومروان سيدة وياسر شاهين وعبد الهادي خلف ورامي الطيار.
 
رئيس الوفد فارس شاهين عبر عن سعادته بهذه الزيارة مؤكدا على عمق العلاقة بين الاندية الاردنية و السورية وما كرة القدم الا تاكيد و تمتين لهذه الروابط التاريخية بين البلدين الشقيقين.
 
وعلى صعيد متصل وصلت مراقبة المباراة البحرينية سوسن حاجي امس حيث قامت صباح اليوم بجولة على ملعب المباراة اطلعت فيها على اخر التحضيرات ومدى جاهزية الملعب لاستقبال المباراة, فيما حددت الساعة الثانية من ظهراليوم موعد اقامة الاجتماع الفني للمباراة في فندق (لاندمارك) راديسون ساس سابقا مكان اقامة الوفد.
 
الفيصلي يتدرب
 
من جانبه يضع الجهاز الفني للفيصلي بقيادة الكابتن نزار محروس اللمسات الاخيرة على تحضيراته للقاء المجد السوري حيث يجري اليوم تدريبا خفيفا على ملعب المباراة يتركز على تنفيذ التكتيك الذي سيتبعه الفريق في المباراة.
 
الكابتن نزار حرص خلال التدريبات الاخيرة على تعزيز الجانب المعنوي لدى اللاعبين وال¯تأكيد لهم بأن لقاء الغد سيعيدهم الى المنافسة على بطاقة التأهل مشيرا ان التخلص من توتر المباريات المحلية من شأنه مساعدتهم على التركيز على مباراة الغد والعودة بنقاطها الثلاث.
 
واكد محروس للاعبين ان مواجهة المجد ستكون صعبة على اعتبار ان الاخير يلعب على ارضه وبين جمهوره لكنه اشار في ذات الوقت ان عزيمة لاعبي الفريق قادرة على تحقيق النصر خاصة اذا ما لعبوا بمستواهم المعروف.0
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.