• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صفقة العمر بانتظار مهند المحارمة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-20
1986
صفقة العمر بانتظار مهند المحارمة

صفقة العمر بانتظار نجم الكرة الأردنية لاعب المنتخب الوطني وشباب الأردن مهند محارمة والأيام القليلة القادمة سيكون النجم الخلوق أمام العدسات والمحطات الفضائية يوقع عقد احترافه.حيث كشف مدير أعماله الذي عن التفاصيل الكاملة المتعلقة باحتراف هذا اللاعب وأكد أن أربعة اتجاهات أصبحت مطروحة وموضع النقاش لأربعة أندية داخلية وخارجية. وعن مدى ودقة نية نادي نانت الفرنسي التعاقد مع مهند قال مدير أعماله: نعم صحيح وإليكم ما جرى حول هذا الموضوع منذ ما يزيد عن الشهرين ونصف.

لقد أجرى خال مهند المقيم في فرنسا ونجله يلعب في صفوف نانت ضمن المصنفين في الدرجة الثالثة اتصالاً هاتفياً بعد أن شاهد الجهاز الفني مهند عبر شريط لإحدى المباريات وعرض فكرة انتقاله ، وبعد تفكير في الموضوع فضلنا عدم إعلام أحد بالتفاصيل وأرسلنا الموافقة المبدئية وسرعان ما أرسل فريق نانت تأشيرة الدخول وبطاقة السفر وطلب منا تحديد موعد السفر إلى فرنسا لوضع اللاعب ضمن صفوف الفريق ليخوض اختبارات لمدة أسبوعين ومن ثم الحديث عن قيمة العقد إلا أن الوسيط عاد وتحدث عن نصف مليون دولار حالة توقيع العقد والنادي ينتظر تحديد موعد الوصول. أما المحور الثاني والمتعلق بناديه شباب الأردن فقد أكد مدير أعماله أن مهند يحترم كثيراً إدارة شباب الأردن وأن هناك مفاوضات لتوقيع عقد احترافي لمدة سنتين وقد عرض شباب الأردن مبلغ (160) ألف دينار لمدة سنتين لكن التفكير في هذا الوقت يتجه لعام واحد وما زالت الأبواب مفتوحة للنقاش حول قيمة العقد شريطة أن يكون لعام واحد فقط. أما المحور الثالث وهو على الساحة المحلية فقد أكد مدير أعمال مهند محارمة أن هناك مفاوضات جادة مع إدارة نادي الفيصلي لتوقيع عقد احترافي لمدة عام واحد بقيمة (70) ألف دينار للاعب عدا الراتب الشهري والامتيازات الأخرى وأكد مدير الأعمال أن أحد أعضاء الإدارة يقوم بهذه المفاوضات. أما المحور الرابع وهو باتجاه عربي ويتمثل باتصالات قطرية عبر وسيط لنادي السد طلب يوم أمس الأول شريط مصور لعدد من المباريات. وقال مدير أعمال المحارمة أن العرض القطري ربما يصل لربع مليون دولار مقابل توقيع العقد وراتب شهري وسيارة وشقة للسكن. وعن إمكانية قبول هذا العرض قال مدير الأعمال إن جميع العروض ما زالت قيد الدراسة وأن الساعات القليلة القادمة ستحسم هذا الموضوع. وعندما سألت (الدستور) مدير أعمال اللاعب عن اتجاه اللاعب داخلياً أم خارجياً قال: هناك ظروف عائلية تميل للعرض الداخلي بشرط أن يكون مقنعاً وتكون الصفقة أكبر عرض يوقعه لاعب أردني لمدة عام واحد .. إنها صفقة العمر بالنسبة للاعب الخلوق. بالطبع جماهير كرة القدم التي اعتبرت مهند محارمة نجم الدوري تنتظر لحظة توقيع الصفقة وإن كان هناك طرف خامس ينتظر اللحظة الأخيرة لطرح الورقة الرابحة بمبلغ خيالي ،،.الدستور
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عبدالله01-05-2009

اولا ما شاء الله انا براءي انك تروح على نادي السد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.