• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفيصلي والمجد لا مفر من الفوز

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-20
1775
الفيصلي والمجد لا مفر من الفوز

يرفع الفيصلي شعار لامفر من الفوز كحل أخير للحفاظ على آماله بالتأهل الى دور الـ(16) من بطولة كأس الاتحاد الآسيوية لكرة القدم ، وذلك عندما ينزل بضيافة المجد السوري عند الساعة الثامنة من مساء اليوم على أرض ستاد العباسيين في العاصمة دمشق.

 الفيصلي يدخل اللقاء بموضع هو الأغرب له منذ أن استهل مشاركته بالبطولة وتعود الظهور في مشهدها النهائي وحقق لقبين منها ، حيث يقبع حاليا في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل سلبي مع المحرق في المنامة ، قبل ان يفقد ست نقاط هامة بخسارتين أمام ديمبو الهندي (3 - 4) ثم المجد السوري (1 - 2) وكلتاهما في عمان.
 
ويأتي ترتيب بقية المجموعة بوجود ديمبو الهندي بالصدارة برصيد (7) نقاط ثم المجد برصيد (4) نقاط والمحرق بـ(3) نقاط ، وهو ما يعني أن الفيصلي مطالب بالعودة من دمشق بالفوز لاحياء آماله قبل مواجهتي ديمبو والمحرق ، والا فسيجد نفسه خارج الحسابات.
 
الفريق الأزرق أنهى موسمه المرهق محليا قبل أسبوع ونال لاعبوه قسطا بسيطا من الراحة وجرت التدريبات وفق أحمال مقننة ارتكزت على تحسين الأداء في الشقين الدفاعي والهجومي ، وخصوصا للتعامل مع موقعة الليلة أمام المجد.
 
ومنذ وصوله دمشق دخل الفريق أجواء التركيز على خوض المواجهة الأهم في البطولة ، حيث أجرى الفريق تدريبين مساء الأحد ومساء أمس على ستاد العباسيين ، وركز فيهما محروس على الجوانب التكتيكية والواجبات الموكلة للاعبين.
 
وينتظر أن يعتمد محروس على أغلب عناصر الخبرة المتوفرة ، حيث سيحرس العمايرة المرمى ، ويقود حاتم عقل اللقاء الى جانب محمد زهير والظهيرين علاء مطالقة وعبدالاله الحناحنة ، فيما سيعتمد على خليل بني عطية وعصام مبيضين لقيادة ألعابه في الوسط باشراف من مؤيد سليم ، فيما يشكل الخط الهجومي مصدر الأمل بوجود الثلاثي رزاق فرحان ومؤيد ابوكشك وعبدالهادي المحارمة.
 
محروس: الفرصة الأخيرة
 
قال المدير الفني للفيصلي الكابتن نزار محروس ان مباراة اليوم هي مباراة الفرصة الاخيرة للفريق حتى يعيد تجديد امله في مواصلة مشواره في البطولة.
 
مضيفا في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس في ملعب العباسيين"ان فريقنا يعاني من كثرة الاصابات والغيابات والاستغناء عن عدد آخر من اللاعبين وهو الذي ساهم في تراجع الفريق خلال الموسم ، مشيدا بجهود وتفهم الادارة لوضع الفريق في الموسم الحالي في ظل المشاركات العربية والاسيوية المضغوطة". وقال محروس" من الطبيعي أن نبحث عن لاعبين محترفين فالموسم انتهى ويجب تعزيز الفريق بأفضلها ، متمنيا عودة الطيور المهاجرة امثال حسونة الشيخ ومحمد خميس وخالد سعد وبهاء عبد الرحمن.
 
وجدد محروس خلال المؤتمر بالتأكيد على عدم صحة اجراءات المجد بتسجيل اللاعب خالد البابا نظرا لعدم وجود فترة انتقال في الفترة التي تم تسجيل اللاعب فيها. وطلب محروس من لاعبيه بذل قصارى جهدهم للفوز بالمباراة للعودة الى وضعه الطبيعي.
 
من الجهة الأخرى قال مدرب نادي المجد ابراهيم محملي"يخطئ اي مدرب لايعرف قيمة الفيصلي فهو نادْ كبير وعريق ومعروف على المستوى العربي وصاحب انجازات عديدة في بلده لذا لن نتهاون معه ، حيث نعتبر المباراة الخطوة الاولى لنا.
 
مضيفا من الصعب التكهن بنتيجة المباراة كون الفريقين كبيرين مشيدا بقدرات محروس واصفا اياه بالقارئ الجيد للمباريات ، وحول الشكوى التي تقدم بها الفيصلي للاتحاد الاسيوي بخصوص اللاعب خال البابا قال ان هذا هو شأن اداري بحت لكنه تلقى تأكيدات من الادارة بسلامة الاجراءات".
 
التلفزيون يبث المباراة
 
أكد رئيس القسم الرياضي بالتلفزيون الأردني بسام أبوحماد أن التلفزيون سينقل لقائي الوحدات والكرامة ثم الفيصلي والمجد على القناة الأرضية.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.