• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوحدات والكرامة..سلمان يشعر بالقلق بسبب تعدد الغيابات وتفاقم مسألة الارهاق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-20
1801
الوحدات والكرامة..سلمان يشعر بالقلق بسبب تعدد الغيابات وتفاقم مسألة الارهاق

ينشد الوحدات عند السادسة مساء اليوم استعادة هيبته الاسيوية عندما يواجه فريق الكرامة السوري على ستاد الملك عبدالله ضمن اياب منافسات الدور الاول من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

أكمل الوحدات رباعيته التاريخية محلياً ، وبات متفرغاً الى المحطة القارية وهو يمني النفس بتعديل سريع للمسار بين فرق المجموعة الرابعة وبالتالي سد الدين للضيف بعد ان خسر لقاء الذهاب الذي اقيم في محافظة حمص السورية (1/3)، الامر الذي يعطي مزيداً من الغايات لتبرير اهمية الفوز في موقعة اليوم.
يستقر الوحدات في المركز الثالث بين فرق المجموعة برصيد (4) نقاط وبفارق نقطتين عن الكرامة الذي يحتل المركز الثاني، في حين يتصدر فريق الكويت المجموعة بسبع نقاط قابلة للتعزيز وهو يستضيف مساء اليوم فريق موهان باجان الهندي الذي يقبع في المركز الاخير دون نقاط.
وان كان الاخضر يمر في افضل حالاته المعنوية، فان الاجواء الفنية للفريق على النقيض تماماً بعد ان وجد المدير الفني اكرم سلمان الخط الامامي يعاني من الغيابات،  اشعر بالقلق من تعدد الغيابات وتفاقم مسألة الارهاق مع وصول الحمل الزائد على اللاعبين الى الذروة خاصة بعد ان لعبنا مباراة قوية بدنياً امام شباب الاردن في نهائي الكأس واستغرقت اكثر من (120) دقيقة، الامر الذي استنفذ الكثير من مخزون القدرة والتحمل لدى اللاعبين مع ختام الموسم المزدحم .
و اضاف: سيغيب المهاجم عوض راغب لعدم قيده، كما يحتجب عامر ابو حويطي للايقاف، في حين قد نفتقد لجهود محمود شلباية الذي يعاني من اصابة سابقة، وينسحب الامر على احمد عبد الحليم وعيسى السباح.
واوضح سلمان بان حالة من الملل بدأت تصيب لاعبي الفريق في ظل زخم البطولات وتعدد المنافسات، الامر الذي قد يؤثر على المردود الفني داخل الميدان، لكن اهمية اللقاء تتطلب مزيداً من العمل والجدية للقبض على النقاط كاملة والعودة الى واجهة المنافسة.
وعن الكرامة قال: المنافس فريق كبير ويتمتع بامكانات فنية وبدنية عالية، وهو يمر بفترة جيدة على الصعيد المحلي، كما انه يملك العديد من المحترفين المميزين، واماله بالمنافسة تتوقف كثيراً على نتيجةاللقاء مما يصعب المهمة المنتظرة.
في المقابل، اشار المدير الفني لفريق الكرامة السوري محمد قويض في حديث سابق الى معرفته الواسعة بالوحدات ولاعبيه، واوضح بانه منذ وقوع الفريقين في نفس المجموعة وهو يتابع جميع لقاءات الاخضر، الامر الذي يجعل الاوراق مكشوفة للطرفين خاصة بعد لقاء الذهاب.
وعلى صعيد الجاهزية، وصل الفريق السوري الى عمان امس الاول بصفوف مكتملة باستثناء غياب اللاعب عاطف جنيات، في حين اظهر الفريق تطوراً ملحوظاً في المستوى خلال الفترة الاخيرة بعد ان انعش حظوظه بالمنافسة على لقب الدوري في بلاده وبات على بعد نقطتين من الاتحاد المتصدر، الامر الذي يؤكد جاهزيته النفسية والفنية للقاء و يبرز من الفريق الحارس مصعب بلحوس الى جانب اللاعبين بلال عبد الدايم، تامر حاج محمد، انس خوجة، حسان عباس، فهد عودة، محمد حموي، علاء شبلي، واياد مندو الى جانب المحترفين الثلاث النيجيري ريتشارد والغاني داركو والفرنسي استيفان.
ويقود اللقاء طاقم تحكيم ايراني مؤلف من هاديات مومبيني، موريتاز كريمي، مهيرزا ياسداني واليمني مختار الياريمي رابعا.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.