• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاعتراف بالذنب فضيلة يادولة الرئيس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-18
1597
الاعتراف بالذنب فضيلة يادولة الرئيس

 واخيرا اسدل الستار عن قضية تهريب خالد شاهين بعد ان اكد ريئس الوزراء ان من وراء عملية التهريب كان وزير الداخلية ومدير الامن العام وان التحقيق بالقضية قد طال ضباط وعدد من  المتسببين ,الامر الذي يتطلب من الرئيس كف يد وزير الداخلية ومدير الامن العام عن العمل فورا بصفتهما المسؤولين عن تهريب خالد شاهين لخارج البلاد وتحديدا الى لندن....

ونقول الى كل من تابع  القضية معنا عبر وكالة العراب نيوز ان كل ما اوردناه من مسؤولية وزير الداخلية سعد السرور ومدير الامن العام حسين المجالي في عملية تهريب خالد شاهين كان صحيحا وكنا على حق في كل حرف كان قد كتب على موقع العراب الذي يتسم بالصدق والمهنية والموضوعية ولم نكن نرجو سوى الحقيقة..

كمان ونحذر رئيس الوزراء معروف البخيت من الجولات المكوكية التي يقوم بها وزير الداخلية سعد السرور الى جهات عليا بهدف الاطاحة بالبخيت املا بان يكون سعد رئيسا للوزراء خلفا لكم الامر الذي يتطلب الحذر من تصرفات وسلوكيات هذا الوزير.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

احمد22-06-2011

يا عراب .. الظلم ظلمات .. خافوا الله فيما تطرحون
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

طاخ19-06-2011

الكل متابع لسلسلة حلقات مسلسل شاهين ونسو الوطن الذي سيصبح سراب الموضوع خليكو نايمين على الحصيرة اللي رح تنسحب من تحتكو وتنقلبو على وجوكم لانه البلد ما ضل فيها اشي كله انباع بقعدة كيف
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.