• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مديرا مدرستين يتدخلان لمساعدة طالبة ضبطت بحالة غش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-23
1485
مديرا مدرستين يتدخلان لمساعدة طالبة ضبطت بحالة غش

  قام مديرا مدرستين في لواء بني كنانة امس بالدخول الى قاعة امتحان شهادة الدراسة الثانوية في مدرسة الخنساء الثانوية للبنات في بلدة عقربا قبل إنتهاء وقت الامتحان، في محاولة منهما التدخل في إجراءات حرمان رئيس قاعة الامتحان إحدى الطالبات من الامتحان بعد ضبطها وهي تحاول الغش في الامتحان.

وأوضح مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة منصور يعقوب، أن ما حدث في قاعة مدرسة الخنساء في بلدة عقربا كان عبارة عن محاولة تدخل شخصين قريبين لإحدى الطالبات تم حرمانها من قبل رئيس القاعة بعد أن تم ضبطها تغش في الامتحان بما يخالف القوانين والانظمة التي تحكم عملية الامتحانات ، مشيرا الى أنه تم تشكيل لجنة من عدد من الاشخاص في المديرية بهدف الوقوف على ملابسات وظروف الحادثة تمهيدا لإتخاذ الاجراءات اللازمة بهذا الخصوص.

وهنالك معلومات تفيد أن رئيس القاعة قام بتقديم شكوى بحقهما للجهات المعنية لاتخاذ اللازم.

وفي ذات السياق أصيبت طالبة بتشنج في يدها ووجهها اثناء تأديتها لامتحان الثانوية العامة في احدى القاعات في سما السرحان الثانوية التابعة للواء البادية الشمالية الغربية.

وقد هرع الى المكان كوادر الدفاع المدني وقاموا بتقديم الاسعافات الاولية اللازمة للطالبة ومن ثم نقلها الى مركز صحي سما السرحان لتلقي العلاج.

 

وبحسب مدير التربية والتعليم للبادية الشمالية الغربية المهندس فايز جويعد فانه وبعد ان تلقت الطالبة العلاج اللازم وتحسنت حالتها الصحية فقد تم تامينها بمعلمة لتقوم بالكتابة عنها واخرى للمراقبة عليها بهدف تمكينها من تأدية امتحان المبحث المقرر.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.