• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدباس بصدد كشف المستور بملف اتفاقية كازينو البحر الميت الجمعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-23
1730
الدباس بصدد كشف المستور بملف اتفاقية كازينو البحر الميت الجمعة

ا علن وزير السياحة الأسبق أسامة الدباس بأنه بصدد كشف "المستور في ملف اتفاقية كازينو البحر الميت"، خلال مؤتمر صحافي سيعقده عند الساعة الخامسة من مساء غد الجمعة في مدينة السلط.

ونوه الدباس في تصريح صحفي له اليوم الخميس أن "رئيس الوزراء معروف البخيت كان موجودا أثناء توقيع الاتفاقية في عام 2007 بخلاف ما يدعيه انه كان خارج البلاد".

ولفت الدباس إن رئيس الوزراء معروف البخيت حضر اجتماع مجلس الوزراء الذي تم فيه إقرار إنشاء الكازينو إبان فترة حكومته الأولى عام 2007 .

واعترف الدباس إن كازينو البحر الميت لم يكن الأول فالحكومة كانت تريد إقامة كازينوهاين آخرين في العقبة وفي منطقة أخرى في عهد الرئيسين نادر الذهبي وعلي أبو الراغب .

وقال الدباس ان الأردن لم يخسر فلساً واحداً من إلغاء الاتفاقية، لكن هنالك شرط جزائي في كافة الاتفاقيات التي توقعها بريطانيا مع إي استثمار خارجي، ينص على أنه في حال إلغاء الاتفاقيات ينعقد مجلس تحكيم في لندن، ويقر التعويضات وهذا المجلس لم يجتمع بعد فكيف حكم الجميع بأننا خسرنا مئات الملايين".

وكان النائب عطية قال في تصريحات سابقة إن الدباس متورط مع وزارء سابقين في عهد حكومة معروف البخيت الأولى بقضية الكازينو وأنهم زوروا واخفوا وثائق مهمة في القضية، معتبرا انه كان المسؤول الأول عن الملف.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.