• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مذكر نيابية لطرح الثقة بحكومة "البخيت"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-23
1369
مذكر نيابية لطرح الثقة بحكومة "البخيت"

 ثت مصادر موثوقة عن وجود مذكرة نيابية لطرح الثقة بحكومة معروف البخيت.

إلى ذلك أكد رئيس لجنة التحقيق النيابية بملف الكازينو النائب خليل عطية أن جلسة مجلس النواب ستعقد يوم الاثنين المقبل الساعة العاشرة والنصف صباحا, وأنه سيتم إدراج ملف الكازينو على جدول أعمال الجلسة للتصويت عليه.

وكان أعضاء من مجلس النواب عبروا عن استيائهم لعدم إدراج الملف على جدول أعمال جلسة اليوم الخميس, الأمر الذي دعاهم على الضغط باتجاه إدراجه في جلسة مجلس النواب الاثنين المقبل.

وفي نفس السياق وجه النائب عبد الله نسور سؤالا للحكومة حول ما تحدث به طاهر العدوان في استقالته عن أن الأسباب التي دفعته للاستقالة قيام الحكومة بإدراج ثلاثة قوانين على الدورة الاستثنائية دون أخذ الموافقة من مجلس النواب.

واعتبر "النسور" حديث "العدوان" إذا كان صحيحا بأنه انتهاك لحرمة الدستور كون الدستور ينص على أنه لا يجوز إدراج أي قانون أو ملف على الدورة الاستثنائية إلا بتنسيب من مجلس الوزراء بالقوانين المدرجة.

وطالب النائب "النسور" رئيس الحكومة بتزويده بصورة عن قرار مجلس الوزراء بالقوانين التي نسب بها إلى جلالة الملك وذلك لمعرفة إذا كانت هذه القوانين التي تحدث عنها "العدوان" أدرجت بالفعل على قرار مجلس الوزراء أو لم تدرج.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.