• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الطفيلة : " يا حرية هلي هلي .. خلي عدو الشعب يولي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-24
1380
الطفيلة : " يا حرية هلي هلي .. خلي عدو الشعب يولي

  نفذ المئات من أبناء محافظة الطفيلة مسيرة بعد صلاة ظهر الجمعة انطلقت من أمام المسجد الكبير باتجاه دار المحافظة.

وعبر الطفايلة عن يأسهم من الحكومة في المضي نحو الإصلاح السياسي والإقتصادي ومكافحة الفساد وحملوا نعشاً رمزياً كُتب عليه " الحكومة ، الإصلاح ، مكافحة الفساد ، العدالة ، الحرية ".

وهتف المشاركون في المسيرة مطالبين بالحرية ومكافحة الفساد ومحارية المفسدين ، وحذروا من غرق البلد إذا لم تتجاوب الدولة مع نداءات الشعب ، وكانت من ضمن هتافاتهم :

" يا حرية هلي هلي .. خلي عدو الشعب يولي" .. "من الطفيلة للكرك.. ما احنا ضدك يا درك" .."من الطفيلة لمعان افرجوا عن الشجعان"..من الطفيلة لذيبان بدنا نقضي على الحيتان".."من الطفيلة للعقبة باعوا البلد بورقة".."من الطفيلة لاربد يا فاسد اقعد وإلبد" .." من الطفيلة للبلقا يا أردن بدك تبقى" ..من الطفيلة للمفرق .. البلد بدها تغرق" .."من الطفيلة لعجلون الفساد ما إله لون" .."من الطفيلة لجرش قطعوا اشجار الحرش".. " من الطفيلة للزرقاء باعونا زنقة زنقة".. "من الطفيلة للعاصمة بدنا الجمعة الحاسمة" .

وعبروا عن رفضهم لمؤامرة الوطن البديل في الوقت الذي أكدوا فيه على ضرورة التمسك بالثوابت في الوحدة الوطنية ومن ضمن ما هتفوا أيضا : "من الطفيلة لفلسطين بدنا نقتل المغتصبين" .. " من الطفيلة لفلسطين الاردن مش وطن بديل"..من الطفيلة للكيان دولتكم والله جرذان".."من الطفيلة لصهيون هذا البلد ما بخون".."يا ربي ويا الله تنصرنا على الطغاة" .." من الطفيلة الأبية وحدتنا وحدة شعبية" .." من الطفيلة الابية مسيرتنا مسيرة سلمية" ..

وشارك في المسيرة عدد من لجنة أبناء ديوان الطفيلة في عمان وذلك استمراراً للنهج الذي بدأه الطفايلة في عمان حيث شارك طوال الجمع الماضية ممثلون عنهم في المسيرات للبقاء على تواصل مع مطالب المحافظة وفق ما أكدوا خلال المسيرة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.