• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب العقرباوي للسرور : اسمع لقولك وافرح واشوف النتيجة وينتابني العجب

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-29
1663
النائب العقرباوي للسرور : اسمع لقولك وافرح واشوف النتيجة وينتابني العجب

 انتقد النائب خيرالله العقرباوي تصريحات نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية سعد هايل السرور حول سحب الارقام الوطنية 

وفيما يلي نص البيان:

 

لقد استمعت لتصريحات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الاكرم اثناء لقائه مع ابنائنا في دولة الامارات العربية وبعد دقائق انهالت علي المكالمات من المواطنين وخاصة ممن تقدمت اليهم لدائرة المتابعة والتفتيش لاسترجاع رقــــمهـــم الــــوطــــــنـــــــي ( تصويب اوضاعهم ) وكنت اسمع لمعاليه واقول اسمع لقولك وافرح واشوف النتيجة وينتابني العجب....

 

لمن فاته التصريح اسمعوا ايها المواطنون الذين سحبت ارقامهم الوطنية ماذا يقول معالي الوزير المسؤول عن تصويب اوضاعكم واليكم النص : " ان توجيهات جلالة الملك كانت واضحة تماماً بأن يشعر كل اردني بأن حقوقه الدستورية مصونة خاصة حقه في الهوية والجنسية والوثيقة الاردنية وانه لا يجب باي شكل من الاشكال التعدي على حق الاردني بالمواطنة واضاف ان توجيهات جلالة الملك له كوزير للداخلية اكدت على ان هذه القضية  يجب ان تنتهي وان هذا الموضوع اصبح من الماضي وتم التوقف النهائي والفوري منذ بداية هذا العام لاي تصرف بحق أي مواطن يحمل الجنسية الاردنية بالتالي وقف سحب الارقارم الوطنية تماماً.

 

وهذا الامر لا ينطبق الا على حالتين فقط هما :-

 

" حملة جواز سفر السلطة الفلسطينية او العاملين مع السلطة الوطنية الفلسطينية" واضاف بتصريحه ان الحكومة مسؤولة عن تصويب أي خطأ.

 

واي مواطن يشعر ان خطأ حصل في حقه فيما يتعلق بجنسيته ورقمه الوطني فابواب وزارة الداخلية مفتوحة لتلقي أي مظلمة وقد تم بالفعل استقبال العديد من الحالات واصحاب الحقوق وتم تصويب أوضاعهم وتم اعادة حالتهم كما كانت عليه سابقاًوالى هنا ينتهى تصريح معالي الوزير ...
وهنا اتسأل معاليكم كم من الطلبات قدمت عن طريق مجلس الوزراء ووزارة الداخلية ودائرة المتابعة والتفتيش ولم يبت بأكثر من 95% منها وهي على طاولة اللجان المنتشرة ما بين وزارة الداخلية ودائرة المتابعة والتفتيش وكمثال ارسلت طلبات وهم جميعاً تنطبق عليهم تصريحات معالي الوزير لا جواز فلسطيني ولا عمل بالسلطة الفلسطينية وراجعت دائرة المتابعة والتفتيش مراراً وللامانة اقول ان عطوفة السيد عمر الحياري يعمل بجد واخلاص وتفان وهذا ما لامسته خلال وجودي ويعمل جهده ان ينجز ، ولكن اين وصلنا وكم صوبنا وكنت اول المطالبين بإيقاف سحب الارقام الوطنية وبإرجاع الارقام التي تم سحبها دون وجه حق منذ 19/10/2010 وطلبت ان يكون ترميزاً للرجوع ويتم الرجوع بسرعة كل من ينطبق عليه تصريح معالي الوزير وما زلنا ننتظر وكل من يتصل ويسأل عن تصريح معاليكم ماذا اجيبه هل تصريح معاليكم للاستهلاك المحلي والتطمينات ام للانجاز الفوري.
ارجو معاليكم ان تطلب من جميع اللجان ان تصوب جميع المعاملات التي لديها وبسرعة وبدون تأخير حيث اصبح معيار الوقت لارجاع الرقم الوطني ظاهر للعيان وشكراً لمعاليكم ونقول يا سيدي جلالة الملك حفظك الله ذخراً وسنداً واطال الله في عمرك التي تسهر على هذا الشعب وتشعر بألمه قبل المسؤولون حفظ الله الاردن وقيادته الهاشمية والشعب الاردني من كل مكروه.

 

اخوكم النائب

 

خير الله العقرباوي

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

متابعة وتفتيش01-07-2011

سعاد النائب كلامك صح مية بالمية ...فلو طبق معاليه ما قاله في تصريحاته لتم ارجاع كل الارقام الوطنية الى اصحابها ؟ لانهم ببساطة اردنيون لا يحملون الجواز ةالفلسطيني ولا يعملون في السلطة !! نرجو من معالي ابو هايل قرن الاقوال بالافعال
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.