• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العليمات: الملك أمر بتجنيد 2000 من أبناء بني حسن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-11
1558
العليمات: الملك أمر بتجنيد 2000 من أبناء بني حسن

  أكدت النائب سامية عليمات أنها تلقت اتصالا من الديوان الملكي الهاشمي ابلغها أن جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أمر بتنفيذ مطالب قبيلة بني حسن التي طالبت بها العليمات خلال زيارة سابقة للملك إلى مضارب قبيلة بني حسن.

وأضافت عليمات في تصريحات لوسائل الإعلام الاثنين أن من أهم المطالب التي سيتم تنفيذها تجنيد 2000 من أبناء بني حسن في القوات المسلحة الأردنية والتوصية للحكومة باعادة النظر في اقامة المفاعل النووي في محافظة المفرق.

كما أوعز الملك تحويل مجمع الأمير علي بن الحسين إلى مدينة رياضية متكاملة، وتزويد مستشفى المفرق الحكومي بجهاز طبقي بقيمة 300 الف دينار وفق العليمات.
وأضافت العليمات أنه سيتم إنشاء كلية جامعية في محافظة المفرق، وتقديم الدعم المالي إلى 19 جمعية ودعم 5 اندية رياضية بحافلات ضمن قرى بني حسن.

وثمنت العليمات مكرمة جلالة الملك التي تنصف ابناء القبيلة وتؤكد بان عشيرة المليون بني حسن ستبقى هاشمية الولاء اردنية الانتماء على الدوام.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.