• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مكاتب خدمات جامعية وهمية و غير معتمدة تحتال على الطلبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-20
1185
مكاتب خدمات جامعية وهمية و غير معتمدة تحتال على الطلبة

 – قال الدكتور وجيه عويس وزير التعليم العالي بأن الوزارة ستقوم بتطبيق القانون ونظام مكاتب الخدمات الجامعية وذلك لتصويب اوضاع المكاتب المخالفة في ظل الشكاوى التي تتلقها وتصل الى الوزارة من المواطنين حول تجاوزات من قبل تلك المكاتب .مبينا ان هناك ظاهرة جديدة لإحتيال على الطلبة من قبل مؤسسات وهمية. 

من جانبه قال الأمين العام لوزارة التعليم العالي الدكتور مصطفى العدوان أن هناك جهات غير قانونية وغير معتمدة من اي جهة في المملكة أو اي دولة اخرى تقوم بإرسال رسائل إلكترونيه للطلبة من اجل التسجيل في برلامج وهمية أو غير معتمدة في دول اجنبية مثل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا ومحاولة التغرير بالطلبة من خلا تقديم عروض مالية غير حقيقة وذلك بهدف استغلال الطلبة والإحتيال عليهم. 

وأوضح العدوان بأن هلى الطلبة مراجعة وزارة التعليم العالي أو موقعها الإلكتروني للتأكد من هذه المؤسسسات الوهمية والتي احتالت على طلبة وبمالغ كبيرة حيث ان هذه الأمور تتم بدون علم الوزارة ومن غير ان يقوم الطلبة بالتأكد من الوزارة عن حقيقة تلك المكاتب.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.