• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب رقم ٠٧٩٥٦٠٦١٨٨

إصابة آذنة مدرسة بكسر في الجمجمة لاجبارها على نقل باب حديدي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-23
1080
إصابة آذنة مدرسة بكسر في الجمجمة لاجبارها على نقل باب حديدي

تحقق مديرية التربية والتعليم للواء الأغوار الشمالية في ظروف إصابة آذنة مدرسة الشونة الأساسية للبنات بكسر في الجمجمة نتيجة محاولتها نقل باب حديدي بطلب من مديرة المدرسة، والتي تواجه شكوى أمنية من ذوي الآذنة بهذا الخصوص.

مصادر مطلعة في مديرية تربية الاغوار الشمالية أكدت أن الحادثة التي وقعت الاثنين الماضي والتي شهدت حملة إتلاف لبعض أثاث المدرسة نتج عنها إصابة آذنة المدرسة برأسها نتيجة وقوع الباب الذي حاولت نقله عليها مما تطلب إسعافها من قبل الدفاع المدني ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج .
 وبينت المصادر أن الآذنة كانت قد أخبرت مديرة المدرسة بحضور معلمات وطالبات بعدم قدرتها على حمل الباب الحديدي الثقيل إلا أن المديرة أصرت عليها بحمله والقيام بواجبها مما أدى إلى إصابتها البليغة .
وكشفت المصادر بان ذوي الآذنة عمدوا إلى تقديم شكوى رسمية لدى الجهات الأمنية اتهمت فيها المديرة بالتسبب بإصابة ابنتهم ، علاوة على عدم تنفيذها للتعليمات الواجبة في حال وقوع مثل تلك الحوادث من ناحية تعمدها عدم إبلاغ مديرية التربية بوقوع الحادثة .
 وعلمت " الرأي " أن مساعي تبذلها مديرية التربية لمحاولة حل القضية وديا وسحب الشكوى بحق مديرة المدرسة التي تم تكفيلها لدى مدعي عام الشونة الشمالية ، من خلال التوافق بين الطرفين .
يشار أن ذات المدرسة شهدت صيف العام الماضي إصابة 7 طالبات بحالة غيبوبة نتيجة إلزامهن بنقل أثاث وكتب مدرسية من إحدى الغرف .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.