• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حريق مزرعة في الشونة الجنوبية وآخر يأتي على محتويات مستودعات بولسترين في عوجان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-24
1401
حريق مزرعة في الشونة الجنوبية وآخر يأتي على محتويات مستودعات بولسترين في عوجان

تمكنت كوادر دفاع مدني البلقاء بعد سبع ساعات من العمل المتواصل من السيطرة على حريق شب صباح امس في مزرعة بالقرب من جسر الملك حسين في لواء الشونة الجنوبية والحيلولة دون امتداده إلى مزارع أخرى حسب ما أفاد به مدير دفاع مدني البلقاء العقيد بسام الجوارنة.

وأكد الجوارنة لوكالة الأنباء الأردنية بترا انه لم تقع إصابات بالأرواح نتيجة الحريق الذي ما زال قيد التحقيق وربما يكون مفتعلا لان مساحة الحريق شمل خمس وحدات زراعية بمساحة180 دونما مزروعة باشجار مثمرة حيث أتت النيران على معظمها.
وفي الزرقاء، شب مساء أمس حريق هائل في مستودعات للبولسترين في منطقة عوجان, التهم خلاله نحو نصف مليون من عبوات البولسترين والخشب والكراتين.
وتمكنت فرق الإطفاء التابعة لدفاع مدني الزرقاء من اخماد النيران التي ارتفعت أدخنتها وغطت منطقة الحي واستمرت حوالي ثلاثة ساعات. وشمل الحريق ما مساحته أربعة دونمات من المستودعات التي تضم 5 هناجر.
واتت النيران على 4 هناجر وتمت السيطرة على الاخير. وقال مدير دفاع مدني الزرقاء بالانابة المقدم محمود الشرمان الذي اشرف على عملية إخماد الحريق إن 15 آلية من مراكز الدفاع المدني شاركت في اطفاء الحريق.
وأضاف انه تمت السيطرة على الحريق ومنع انتشاره إلى المناطق الأخرى داعيا إلى ضرورة التزام المستودعات والمصانع بتعليمات السلامة وأنظمة الدفاع المدني والإطفاء.
وأكد المقدم الشرمان عدم وجود إصابات بين المواطنين جراء هذا الحادث مشيرا إلى ان الأجهزة الأمنية باشرت بفتح تحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.0
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.