• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إلقاء القبض على لصوص سرقوا عشرات المكاتب والمحلات والمستودعات بـ " الزرقاء "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-25
1593
إلقاء القبض على لصوص سرقوا عشرات المكاتب والمحلات والمستودعات بـ " الزرقاء "

تمكنت الأجهزة الأمنية المختصة التابعة لإقليم الوسط شرطة الزرقاء من إلقاء القبض على احد الأشخاص قام بسرقة عشرات المكاتب التجارية والمحلات.

 وفي التفاصيل أفاد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب انه وعلى اثر وقوع عدة قضايا سرقات لمكاتب تجارية وعيادات ومحلات لبيع أجهزة الكمبيوتر ومكاتب لمحامين وذلك بعد خلع أبوابها وسرقة محتوياتها ضمن اختصاص محافظة الزرقاء قام قسم البحث الجنائي بالبدء بعمليات البحث والتحري والمراقبة حيث تمكنت من ضبط هذا الشخص بالجرم المشهود .
 وأشار الخطيب انه وبالتحقيق مع هذا الشخص أفاد انه أقدم على سرقة عدد كبير من المحال في مناطق مختلفة في مدينة الزرقاء واربد والكرك وذلك بعد مراقبة هذه المحال و العاملين فيها ومن ثم العودة في ساعات الصباح الباكر وقيامه بعمليات السرقة . وأضاف الخطيب انه تم تحويل هذا الشخص للجهات القضائية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه .
 وفي ذات السياق وبناء على المعلومات الواردة لمرتبات شرطة محافظة الزرقاء بقيام مجموعة من الأشخاص بخلع وسرقة مستودعات بضاعة في المنطقة الحرة في الزرقاء والعمل على إخراج محتوياتها بطريقة غير مشروعة وتخزينها بمستودعات استأجروها لهذه الغاية بقصد بيعها ،تم مراقبة المستودعات في المنطقة الحرة بالزرقاء وبالرغم من كثرتها إلا أن الأسلوب الشرطي الدقيق في المراقبة نتج عنه إلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص وبحوزتهم الأدوات المستخدمة بعمليات السرقة حيث اعترفوا بقيامهم بسرقة محتويات أربعة مستودعات وجرى ضبط كميات كبيرة من المسروقات وإعادتها لأصحابها وإيداع هؤلاء الأشخاص القضاء .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.