• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الطلبة الدارسون في اليمن يعودون إلى اعتصامهم المفتوح غدا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-06
1411
الطلبة الدارسون في اليمن يعودون إلى اعتصامهم المفتوح غدا

  نظرا لعدم الاستجابة لمطالبهم، يعاود الطلبة الاردنيون الدارسون في الجامعات اليمنية تنفيذ اعتصامهم المفتوح بدءا من صباح غد الاحد أمام مبنى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الى حين الاستجابة لطلبهم الاساسي المتمثل في قبولهم بالجامعات الاردنية الرسمية.

 

وكان الطلبة قد بدأوا قبل اسبوعين تنفيذ اعتصام مفتوح امام مبنى وزارة التعليم العالي، وقرروا تعليقه بناء على وعود تلقوها من وزير التعليم العالي والبحث العلمي بقبولهم في الجامعات المحلية، ولكن لعدم تحقيق اي خطوة بهذا الاتجاه، وفق حديث الطلبة لـ"الدستور"، قرروا العودة للاعتصام.

 

ووفق تصريح طالب الطب محمد ابو صلايح لــ"الدستور" فان الطلبة يرفضون اي حل او اجراء لحل قضيتهم باستثناء قبولهم في الجامعات الاردنية الرسمية، مضيفا "مطلب الطلاب واضح ولا رجعة عنه". واكد ابو صلايح ان الطلبة سيعودون صباح غد الاحد لتنفيذ الاعتصام الذي سيكون مفتوحا لا رجعة عنه الا في حال صدور قرار بقبولهم في الجامعات بعد معادلة شهاداتهم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.