"جزر".. تطبيق عصري جديد على المحمول

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-06
1188

 تعد تطبيقات المحمول مجالاً واسعاً لاكتشاف المواهب الحقيقية وتقديم الجديد في ضوء إمتلاك أغلب المصريين لهواتف محمولة. كما يعد الهاتف المحمول الجهاز الأكثر إنتشاراً في العالم، ويعول عليه المطورون لتحويله إلى أداة للانترنت، والتواصل وإنجاز الأعمال، والإعلام وتسويق المنتجات.

"جزر".. تطبيق مجاني جديد متوافق مع جميع مشغلي المحمول في مصر ولجميع أجهزة المحمول بما في ذلك "الآي فون"، و"بلاك بيري" وجميع الهواتف الذكية.
 
بالضغط على زر من هاتفك المحمول تستطيع من خلال "جزر" الاستعلام عن مواعيد البرامج التليفزيونية ومباريات كرة القدم على مدار اليوم، كما يمكنك التعرف على أحدث الافلام في دور العرض بمدن مصر المختلفة. هذا بالاضافة الي خدمة توصيل الوجبات من كبرى المطاعم دون الحاجة الي اجراء أي مكالمات عن طريق الهاتف المحمول.

ويقدم "جزر" أيضاً خدمة معرفة حالة الجو ومواقيت الصلاة في مختلف المدن المصرية هذا بالاضافة إلى خاصية المشاركة على الـ"فيس بوك" و"تويتر" من خلال المحمول.

ولتحميل "جزر"، ادخل على www.getgazar.com من تليفونك المحمول واستمتع بعالم جديد من الخدمات يقدم لك كل ما تحتاج إليه في مكان واحد وبالمجان، و"جزر" هو واحد من تطبيقات "ME" التي تطورها وتنفذها شركة "الزواد" لخدمات المحمول، الرائدة في مجال تطبيقات المحمول في مصر والعالم العربي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.