• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إضراب 45 طالبا في بريقا الثانوية يدخل يومه الثاني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-26
1660
إضراب 45 طالبا في بريقا الثانوية يدخل يومه الثاني

يواصل 45 طالبا من مدرسة بريقا الثانوية للبنين/ المفرق الاضراب عن الدوام لليوم الثاني على التوالي اثر خلافات بين مدير المدرسة، والهيئة التدريسية من جهة، وبينه والاهالي من جهة اخرى.

 وقال عدد من الاهالي ان استمرار الاضراب ينعكس سلبا على العملية التربوية والتعليمية في المدرسة التي يبلغ عدد طلابها 121 طالبا، مطالبين مديرية تربية لواء البادية الغربية بضبط الدوام في المدرسة والاهتمام بتدريس ابنائهم لتحصيل نتائج جيدة وخصوصا انهم على ابواب الامتحانات.
 
مدير التربية الدكتور خلف دهر العظامات اكد ان المديرية في طريقها لحل المشكلة، وانه اجتمع مع اهالي الطبلة المضربين عن الدراسة واستمع لآراء المعملين حول وضع المدرسة وعلاقتهم بمديرها مؤكدا اهمية متابعة تحصيل الطلبة وتوفير الاجواء التعليمية والتربوية لهم.
 
ودعا العظامات الاهالي الى التعاون مع المديرية والمدرسة للوصول الى مستوى تعليمي افضل ولتحقيق نتائج جيدة للطلبة واعدا بالاهتمام بمطالب الاهالي وتنفيذها. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.