الكرك: الاجهزة الامنية تحقق بإصابة شخصين في مشاجرة عشائرية بالأسلحة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-08
1147
الكرك: الاجهزة الامنية تحقق بإصابة شخصين في مشاجرة عشائرية بالأسلحة

 - باشرت الاجهزة الامنية التحقيق باصابة شخصين في مشاجرة عشائرية بالأسلحة وقعت في ساعة متأخرة من مساء أمس، وسط الأسواق التجارية في بلدة مؤتة بلواء المزار الجنوبي بين أفراد من عائلتين تنتميان للعشيرة ذاتها وتسكن بلدة كثربا بلواء عي ، وفق مصدر امني.

 

ونوه المصدر ان المشاجرة وقعت مساء في ساعة متأخرة بين افراد من عائلة واحدة على خلفية خلافات سابقة ممتدة لعدة اعوام تجددت أول من امس بعد عدة مشاجرات وقعت بين الطرفين.

 

ولفت المصدر ان احد الاشخاص يدعي انه اصيب بكتفة بعيار ناري من قبل الطرف الاخر في حين اصيب شخص من الطرف الثاني بضربة على رأسة.

وقال المصدر ان الاجهزة المعنية قامت بتوقيف بعض الاشخاص المشاركين بالمشاجرة والاعتداء على بعض المحال من خلال اطلاق الرصاص على احد المحال التجارية وتخريب بعض المحتويات فيه 

ولفت المصدر الى ان التحقيق جار لمعرفة كافة المشاركين بالمشاجرة واحالتهم للجهات القضائية.

 

وكانت بلدة مؤتة قد شهدت العام الماضي مشاجرة واسعة النطاق اشترك فيها المئات من نفس العائلة وتطلب فضها تدخل المئات من قوات الدرك والشرطة واستخدام القنابل المسيلة للدموع والهروات لتفريقها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.