• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

’معلمو الأردن’ يدعون أساتذة الجامعات الوقوف ضد علوش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-09
2114
’معلمو الأردن’ يدعون أساتذة الجامعات الوقوف ضد علوش

  هاجمت لجنة معلمي الأردن الثلاثاء الناشط السياسي القومي الدكتور إبراهيم علوش على خلفية تصريحات التي أدلى بها بعد ترأسه لوفد ضم 120 شخصية زارت دمشق الاثنين للتضامن معها " ضد المؤامرة ".

ودعا بيان صادر عن اللجنة اساتذه الجامعات الأردنية إلى الوقوف ضد تصرفات علوش" الذي كان قد انتخب قبل اشهر رئيسا للجنة التحضيرية لإحياء نقابة أساتذة الجامعات الأردنية "الحكومية والخاصة" من اجل تحسين أوضاع المهنة والنهوض بمستوى التعليم العالي .
وتابع البيان :تستغرب اللجنة هذه الازدواجية في التعامل من شخص يدعي بأنه يمثل وفدا شعبيا لمناصرة النظام السوري ضد الهجمة علما بأن هذا الشخص لا يعبر عن وجهة نظر الشارع الأردني الذي ناصر ومنذ البداية تحرك الشارع السوري للإصلاح .
وأضاف"وتدعو اللجنة جميع أساتذة الجامعات للوقوف ضد تصرفات علوش والذي وقع على بيان الخزي والعار".
كما وتدعو اللجنة "كافة أعضاء لجنة معلمي الأردن في مختلف المحافظات وأعضاء اللجنة التحضيرية لنقابة مدرسي الجامعات إلى اجتماع طارئ الخميس القادم في نادي المعلمين لإصدار الرد العملي على هذا التصرف المشين بحق أبناء الشعب الأردني".
وتعتبر اللجنة في ختام بيانها أن "وفد الخزي والعار الذي يزور دمشق ما هو إلا نوع من النفاق لنظام مصيره الهاوية وما هو إلا نوع من الرقص على جثث الشهداء الأطهار من أبناء شعبنا في سوريا علما بأن الاجتماع سيكون بعد صلاة التراويح ".
وكان التلفزيون السوري نقل تصريحات علوش في دمشق والتي جاء فيها " إننا نزور سورية للتعبير عن تضامننا معها في وجه المؤامرة التي تستهدف سيادتها وقرارها المستقل مؤكدا أن صمود سورية ورفضها للسياسة الأمريكية في المنطقة هما السبب لهذه الهجمة رافضا التدخل الأجنبي في شؤونها الداخلية .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ماجد الحمود09-08-2011

البلاد ذات سياسات الحزب الواحد انتهى دورها في العالم العربي. البداية كانت في بغداد ودمشق ستتلوا لا محالة. لا تحاولوا أحياء الميت بل حاولوا معالجة المريض!!!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مقهور09-08-2011

كله بسعره ايضاً الرجال يمكنهم ممارسة البغاء ببيع المبادئ و الدليل علوشتي ... يقبلني شو مهضوم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.