‘Gmail‘ تتيح للمشتركين معاينة رسالة بالتزامن مع استخدامات أخرى

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-10
1200
‘Gmail‘ تتيح للمشتركين معاينة رسالة بالتزامن مع استخدامات أخرى

 قدمت خدمة Gmail للبريد الإلكتروني للمشتركين ميزة "نافذة المعاينة" التي تتيح معاينة رسالة بالتزامن مع قراءة أو كتابة الرد على رسالة أخرى.
ومن خلال هذه الميزة لن يكون المستخدم مضطراً للعودة إلى أعلى الرسالة أو العودة إلى رسالة أخرى للاطلاع على معلومات واردة يحتاجها في كتابة الرد مثلاً.
وتقدم هذه الإضافة تجربة قريبة من استخدام بريد Gmail على الأجهزة اللوحية, وذلك بحسب موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.
ويتم بعد تفعيل ميزة "معاينة الرسائل"، تقسم واجهة استعراض البريد الإلكتروني إلى ثلاث نوافذ، بحيث تكون نافذة معاينة الرسائل في أسفل أو أعلى (لك الخيار) نافذة عرض الرسالة، وتبقى نافذة قائمة الرسائل إلى الجنب منها.
ووفقاً لـ"البوابة العربية للأخبار التقنية" يحتاج المستخدم لمساحة عرض أكبر لسطح المكتب، وذلك من خلال تعديل إعدادات دقة الشاشة، وذلك لتستوعب عرض ثلاثة نوافذ مرة واحدة.
وكانت Gmail كشفت أخيراً عن ميزة people widget، التي هي عبارة عن ميزة جديدة تم إضافتها لبريد Gmail، حيث تقدم هذه الميزة للمستخدمين معلومات عمن يتبادلون معهم الرسائل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.