أستون مارتن تنافس نفسها بموديل "وان 77"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-14
1233
أستون مارتن تنافس نفسها بموديل

 أصدرت شركة "أستون مارتن" التابعة لمجموعة "فورد" شريط فيديو ترويجي لطراز فريد من نوعه لموديل "One-77"، والذي ينتظر أن يجذب قطاع كبير من العملاء .

وأردت "أستون مارتن" من خلال ذلك الشريط الترويجي تذكير العملاء بذلك الطراز الرائع، بعدما خطف موديل "V12" المصصم من قبل شركة "زاجاتو" عناوين الصحف خلال الفترة الأخيرة .

وزدوت الشركة البريطانية موديل "One-77" بمحرك يتكون من 12 اسطوانة سعة 7.3 لتر مع قوة حصانية تبلغ 750 حصان (559 كيلوواط / 760 PS) و 750 نيوتن متر (553 رطل قدم) من عزم الدوران .

وتستطيع السيارة الانجليزية بذلك المحرك، وفقا لما أورده موقع egmcartech.com المتخصص في السيارات الانطلاق من الصفر حتى 100 كلم / ساعة في 3.5 ثانية حتى تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 220 ميلا في الساعة (355 كم / ساعة) .

يشار إلى أن "أستون مارتن" أتحدت مع نظيرتها الايطالية "زاجاتو" وقدما سويًا سيارة فائقة السرعة من أجل اعادة أمجاد الشركة البريطانية العريقة فى عالم سباقات التحمل، وبالفعل استطاعت "زاجاتو" أن تخطف الأنظار من كافة السيارات الرياضية على حلبة نربرجرينج .

ووفر الصانعان الانجليزي والايطالي لموديل "زاجاتو" المحرك الأكثر شراسة لديها، وهو يتكون من اثني عشر أسطوانة بسعة 6 لترات، فضلا عن قوة حصانية تبلغ 510 أحصنة، وناقل حركة يدوى سداسي السرعات .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.