الوطن الكويتية تتكتم على اسم شيخ من آل الصباح هدد ضابط أمن «بتطيير نجومه»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-15
1598
الوطن الكويتية تتكتم على اسم شيخ من آل الصباح هدد ضابط أمن «بتطيير نجومه»

تكتمت صحيفة الوطن الكويتية على اسم شخص من العائلة المالكة " آل الصباح " الذي تورط امس الاول بتهديد ضابط في الامن العام الكويتي وهدد بمسح النجوم التي يضعها على كتفيه بعد ان اصر الضابط على اصطحاب المتهم -24 عاما- الى المركز الامني بتهمة الازعاج والتفحيط بسيارته هو واصدقاءه.

الشيخ – كما يطلق على افراد الاسرة الحاكمة – يدعى حسب معلومات سرايا "و.خ. الصباح" الا ان صحيفة الوطن الكويتية روت الحادثة دون ان تشير الى الحقيقة ان المتهم في قضية التهديد هو احد افراد الاسرة الحاكمة:

وتاليا نص خبر الوطن الكويتية التي جاء فيه:

«إنت ما تعرفني.. انا راح اطير نجومك وما راح تقدر تسويلي شيء». بهذه العبارات تهجم مواطن على رجل امن برتبة ملازم اول اثناء محاولته منع المواطن (24 عاما) واصحابه من التقحيص والتشفيط في منطقة عبدالله المبارك بالقرب من الممشى المقابل للدائري السادس.

وفي التفاصيل: تلقت عمليات الداخلية بلاغا من اهالي منطقة عبدالله المبارك عن وجود حوالي 30 شابا يقومون بحركات استعراضية وتقحيص وتشفيط في الشارع العام القريب من ممشى المنطقة وعليه توجه الى المكان رجال امن محافظة الفروانية بخمس دوريات قادها ملازم اول، وقبل وصولهم كان عدد كبير من المركبات قد غادرت المكان فالقوا القبض على السائقين الاخرين وسحبوا مركباتهم بعد تحرير مخالفات بحقهم واثناء قيام الملازم اول بعمله ترجل شاب من مركبته ووجه له تهديدا «بسحب نجومه منه وانه لا يمكن عمل شيء له لانه شخص واصل»، ووجه اليه عبارات غير لائقة وطلب من اصحابه ترك رجال الامن وتطنيشه مع فرقته فتوجه الملازم اول الى مخفر عبدالله المبارك وسجل بلاغا وقضية بحق الشاب المستهتر للتحقيق معه واجراء اللازم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

هاني جابر20-08-2011

والله لو محلك لغيرت ملامح وجهه بعدين خليها تصير ازمة راي عام
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

هاني جابر20-08-2011

ولك انت مش عارف مع مين بتحكي ....استنا شوي ..الو امين تعال عندي بسرعة انا عند تقاطع .ولك خير شوفي .خلص يازلمة تعال سيارتي عطلت
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.