"ياهو" تطلق أول تطبيقاتها الرمضانية على المحمول

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-15
1152

 عزيزاً لخدمات موقع "ياهو مكتوب رمضان" المتخصص، أطلقت شركة الإعلام الرقمي الرائدة عالمياً أول تطبيقاتها الرمضانية لمستخدمي منصات "آي فون" و"آي باد" و"آي بود" و"نوكيا أوفي".

وبفضل التطبيق المصمم محلياً على يد فريق "ياهو مكتوب" في العاصمة الأردنية عمان، أصبح محتوى موقع الشركة الرمضاني متوفراً عبر الأجهزة النقالة، حيث يمكن تنزيل التطبيق الجديد مجاناً من متجر التطبيقات "آي تيونز" ومتجر "أوفي" الإلكترونيين.

ويتيح هذا التطبيق الشامل للمستخدمين الوصول إلى باقة غنية من المحتويات المتعلقة بشهر رمضان المبارك، ما يعزز الاستفادة من موقع "ياهو مكتوب" الرمضاني المتخصص. وهو مصمم لتلبية رغبات هواة الأجهزة النقالة، حيث يزودهم بأحدث البيانات من موقع "ياهو مكتوب" رمضان المتعلقة بخمسة مجالات رئيسية، وهى الأسرة والصحة والحديث النبوي والإسلاميات ومحتوى "حلوة – عالم المرأة"، الموقع النسائي الرائد على مستوى المنطقة.

ويتضمن التطبيق ميزة توفر للمستخدمين في 189 بلداً إمساكية رمضان ومواقيت الصلاة، وفيها صورة قمر متحرك تعكس منزلة القمر في مختلف مراحل الشهر الكريم. ولهذه الميزة القدرة على إظهار التحولات الدقيقة لشكل القمر وتحديد المواقيت بدقة بالاستناد إلى معادلات رياضية تأخذ في الاعتبار خطوط الطول والعرض في كل بلد من البلدان.

وللأشخاص الراغبين في مشاركة تجاربهم الرمضانية مع الآخرين، جاء التطبيق متضمناً وحدة "تويتر" مدمجة، وهى مصممة لتمكين الأفراد من مشاركة محتوى ياهو مكتوب المفضلة لديهم مع الأهل والأصدقاء عبر شبكات الإعلام الاجتماعي.

وفي هذه المناسبة، قال أنس العبار رئيس إدارة وتسويق المنتجات، ياهو الشرق الأوسط: "التقنية النقالة جزء أساسي من إستراتيجية منتجاتنا، وفي مثل هذه السوق التي تشهد انتشاراً مدهشاً للأجهزة النقالة، من الطبيعي أن نجعل مواقعنا الإعلامية متوافرة عبر الأجهزة النقالة. ونحن في غاية السعادة لتعزيز عروضنا الرمضانية الغنية وإكسابها تجربة استخدام نقالة رائعة".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.