• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رجل يقتل زوجته واخ يطعن شقيقته وثالث يجبر زوجته على شرب الفلاش

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-27
1855
رجل يقتل زوجته واخ يطعن شقيقته وثالث يجبر زوجته على شرب الفلاش

تقاسمت 3 سيدات معاناتهن مع القدر الذي خالف احداهن ولاقت حتفها على يد زوجها بعد 8 سنوات من الزواج من دون انجاب اطفال, قضايا هؤلاء السيدات احيلت الى مكتب ادعاء عام الجنايات الكبرى للتحقيق فيها.

ففي القضية الاولى قتلت زوجة مساء يوم الجمعة الماضي في احدى مناطق الكرك على يد زوجها 41 عاما الذي يصغرها بعشر سنوات خنقا بعد تناولهما المشروبات الروحية ووقوع خلاف بينهما لرفض الزوجة التنازل عن قطعة ارض تمتلكها.
وحسب التحقيقات وافادة الزوج امام مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى طارق الشقيرات التي اسفرت عنها   اعتراف الزوج بارتكابه الجريمة للسبب المذكور وكذلك ادعائه بقيامها باحضار فتيات ليمارسن اعمال الرذيلة.
وبناء على ذلك قرر المدعي العام القاضي الشقيرات توقيف الزوج على ذمة القضية 15 يوما في مركز اصلاح وتاهيل الجويدة على تهمة القتل العمد.
والزوج المذكور افاد انه اعتاد تهديد الزوجة بالقتل الا انها لم تستجب لطلبه بالتنازل عن قطعة الارض.
اما القضية الاخرى التي باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي اشرف العبد الله التحقيق بها بعد ان نجت سيدة حامل بالشهرالتاسع تبلغ من العمر 31 عاما باعجوبة من طعنات شقيقها الذي قام بتسليم نفسه لاحد المراكز الامنية في محافظة اربد بعد ارتكابه الجريمة معترفا بقتل شقيقته.
فالسيدة التي كان قد صدر تعميم عليها بموجب تقديم عائلتها بلاغا للشرطة حول تغيبها عن المنزل منذ عدة اشهر شاهدها شقيقها خلال سيرها بالشارع ولحيازته اداة حادة حربة قام بطعنها 3 طعنات وعلى اثر ذلك قام بتسليم نفسه فيما تم اسعافها ونجاتها من الموت.
القاضي العبد الله اسند لشقيق المصابة تهمة الشروع بالقتل مقررا توقيفه على ذمة القضية.
وفي القضية الثالثة فان الخلافات الزوجية المتكررة دفعت بزوج الى اجبار زوجته المتزوج منها منذ 11 عاما ولديهم 4 من الابناء على شرب منظف المسالك فلاش الا انها لم تمت وتم اسعافها وانقاذها.
وأسند مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي اشرف العبد الله للزوج الموقوف على ذمة القضية تهمة الشروع بالقتل.
وحسب افادة الزوج الذي ادعى فيها ان زوجته هي من قامت بشرب الفلاش وحدها الا ان الزوجة اصرت على ان زوجها هو من اجبرها على شرب الفلاش. وكانت الخلافات وقعت بين الزوجين بسبب غياب الزوج المستمر عن المنزل مع الاصدقاء. العرب اليوم
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.