• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طيور الفيصلي المهاجرة تعود.. وضبابية حول وجهتي حسونة وخميس!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-27
1665
طيور الفيصلي المهاجرة تعود.. وضبابية حول وجهتي حسونة وخميس!

تواصلت حمى الأعداد للموسم القادم لكرة القدم بفضل الاتصالات والجلسات التي تنم عن اتمام صفقات في الخفاء في محاولة لانهاء اجراءات التعاقد دون تعقيد أو تشويش.

الانباء التي تواردت عبر وكيل للاعبين والمدربين أن المدرب العراقي ثائر جسام صاحب التجربة السابقة مع الكرة الاردنية يتواجد في العاصمة وفهم انه في طريقه لتسلم الادارة الفنية لاحد الاندية الكبيرة، لابل تواردت انباء انه ربما يكون قد جلس الليلة الماضية مع احد المسؤولين في ادارة الوحدات لبحث امكانية التعاقد معه في حال عدم بقاء اكرم سلمان.
كان العراقي سلمان المدير الفني للوحدات الذي حقق انجازات الموسم بالكامل اجاب على اسئلة كثيرة حول وجهته القادمة انه مدرب محترف، وهي اشارة خلف الانظار انه تلقى اتصالات محلية وخارجية لم يتم تحديدها.
وطالما الحديث عن المدربين رشحت الاخبار ان الجزيرة استمزج رأي السوري عماد خانكان للتعاقد معه بدءا من الموسم القادم وان المفاوضات وصلت الى مراحلها النهائية بانتظار التوقيع الرسمي.
الى ذلك تواصلت جهود الفيصلي خلال الساعات الماضية لاستعادة طيوره المهاجرة، والكلام الابرز يدور حول بهاء عبد الرحمن الذي انهى الاهلي السعودي عقده ضمن المحترفين الاخرين والجهاز الفني للنادي السعودي.
وذكر المقربون من اللاعب انه سيعود للفيصلي لارتباطه معه بعقد يمتد لعامين وينتظر ان يصل الاسبوع القادم على ابعد تقدير في حين يعود خالد سعد للفيصلي غدا الاربعاء بعدما خاض تجربة احترافية ناجحة مع النجمة اللبناني.
وتحيط الضبابية وجهة كابتن المنتخب الوطني السابق حسونة الشيخ الذي تباينت الاقوال حول تلقيه عرضا من شباب الاردن في الوقت الذي لم يفتح الفيصلي باب المفاوضات مع نجمه السابق الذي يستعد لانهاء احترافه في الامارات بحسب مصادر مطلعة.
وحكاية حسونة فتحت الباب على مصراعيه لتوقعات كثيرة تسودها ايضا الاسئلة الكثيرة حول الوجهة المقبلة.
وعلى صعيد الانباء التي وصلت ذروة السخونة، علمت الرأي ان محمد خميس مدافع الفيصلي والمحترف في الفجيرة الاماراتي يسعى لتجديد عقده هناك، وسط انباء تفيد ان احد اندية العاصمة اجرى اتصالا الاسبوع الماضي تحديدا مع خميس حمل عرضا رسميا للعب في صفوفه.
ورغم الاصابة التي يعاني منها بشار بني ياسين لاعب الجزيرة المعار الى الحزم السعودي إلا انه يهدف للبقاء هناك بحسب وسائل اعلامية سعودية.
ودار حديث موسع حول محترف الفيصلي والحسين السابق العراقي علي صلاح حول قدومه للاردن لاحد اندية المقدمة، بيد أن صلاح ذكر في اتصال هاتفي مع الرأي انه سيأتي للأردن لزيارة خاصة وليست للتوقيع مع احد، مشيرا في الوقت ذاته انه يبدي اهتماما للظهور مع منتخب بلاده في المرحلة المقبلة. الرأي
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.