• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سعد يوقع للفيصلي وبهاء ينتظر احترافا جديدا ولاعبو البقعة يتذمرون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-27
1809
سعد يوقع للفيصلي وبهاء ينتظر احترافا جديدا ولاعبو البقعة يتذمرون

حمل لاعب فريق النادي الفيصلي المحترف في صفوف فريق النجمة اللبناني خالد سعد اول من امس كأس الدوري اللبناني، بعد ان ظفر به فريق النجمة الذي فاز في اللقاء الحاسم على فريق الصفاء بنتيجة 1/0 سجله بلال نجارين.

وقدم سعد في المباراة عرضا متميزا بشهادة الصحافة اللبنانية التي امتدحت اللاعب كثيرا، خاصة في المباراة الاخيرة.
وبهذا اللقب ينهي خالد سعد مشواره مع فريق النجمة، بانتظار عودته الى الاردن الاسبوع المقبل، للالتحاق بفريق النادي الفيصلي الذي وقع له سعد رسميا ولمدة موسم واحد 2009/2010.
وفي رده على استفسارات "الغد"، كشف خالد سعد عن توقيعه عقد احتراف في صفوف فريق النادي الفيصلي للموسم الكروي المقبل، من دون ان يحدد المبلغ المطلوب، واضعا الامر بيد الرئيس الفخري للنادي سلطان العدوان الذي يدين له اللاعب بالموافقة على الاحتراف في لبنان.
وقال سعد: "لم اتوانَ عن التوقيع على بياض للنادي الفيصلي الذي اعتز بكوني لاعبا في صفوفه، وقررت التوقيع دون تحديد الرقم اكراما لرئيس النادي آنذاك سلطان العدوان، الذي طالب الادارة بالموافقة على احترافي الخارجي، وابلغهم بأن خالد سعد ابن النادي ويستحق منحه فرصة الاحتراف، الامر الذي كان له اطيب الاثر في قلبي، وبالتالي جاء موضوع توقيعي على عقد جديد دون تحديد الرقم الذي سيضعه رئيس النادي الفخري".
 
بهاء عبدالرحمن: احتراف مشروط في ألمانيا
كشف لاعب فريق الفيصلي الذي انهى مؤخرا عقد احترافه في صفوف فريق نادي الاهلي السعودي عن تلقيه عرضا للاحتراف في صفوف فريق الماني عبر وكيل اعمال مغربي.
وقال بهاء الذي كان يتحدث لـ"الغد" من السعودية: "سأعود الى عمان خلال عدة ايام بعد ان احصل على كامل مستحقاتي من الاهلي السعودي، وذلك للالتحاق بصفوف فريق الفيصلي الذي يربطني به عقد احتراف لمدة 3 سنوات، ولكن في نفس الوقت لدي عرض احتراف في احد الاندية الالمانية عبر وكيل اعمال مغربي، فاتحني في الموضوع بشكل رسمي، الامر الذي دفعني الى الطلب منه مفاتحة ادارة النادي الفيصلي في هذا الشأن".
وأضاف: "أنا ملتزم بقرار النادي الفيصلي، حيث سأخوض تجربة الاختبارات والاحتراف في المانيا، في حال وافق الفيصلي، اما في حال عدم الموافقة فإنني ساكون مسرورا بالعودة لتمثيل "الازرق" الذين ادين له بالفضل في الوصول الى ما وصلت اليه".
واعتبر بهاء ان ما مر به الفيصلي في الموسم الماضي لا يعد انتقاصا من قدرة الفريق، مشيرا الى ان الازرق سيعود الى سابق عهده في الموسم المقبل.
 
سراج التل يعود للتدريبات بعد الاعتذار
عاد لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم سراج التل الى تدريبات فريقه بعد احتجاب، بسبب عقوبة أوقعت بحقه على خلفية عدم التزامه بالمعسكر التدريبي الداخلي الذي اقامه الفريق في احد فنادق العاصمة قبل احدى مباريات الفيصلي.
وجاءت عودت سراج للتدريبات بعد اعتذاره من رئيس النادي الفخري سلطان العدوان الذي اوعز بإعادة اللاعب الى الفريق.
يشار الى ان اللاعب ماهر الشولي الذي شملته العقوبة لنفس الاسباب لم ينتظم بالتدريبات حتى الآن.
 
شباب الحسين يستدعي اللاعبين الكبار
بدأت ادارة نادي شباب الحسين باستدعاء اللاعبين اصحاب الخبرة في فريق الكرة، وذلك لمناقشة آلية تجميع الفريق في المرحلة المقبلة استعدادا لدوري الدرجة الاولى املا في العودة للاضواء.
وتهدف الادارة الى استثمار اللاعبين الكبار في تجميع اللاعبين الآخرين الذين يرفضون حتى الآن طرح ادارة النادي بإلغاء عقود احتراف اللاعبين بسبب هبوط الفريق، الامر الذي اثار احتقان اللاعبين الذين طالبوا بالابقاء على عقودهم الاحترافية، اضافة الى المطالبة بمستحقاتهم المالية.
 
لاعبو البقعة يتذمرون
أبدى عدد كبير من لاعبي فريق البقعة تذمرهم من الاوضاع التي وصلوا اليها في النادي في ظل عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية منذ شهر شباط (فبراير) الماضي، اضافة الى عدم حصولهم على المكافآت التي وعدوا بها ومقدمات العقود.
وأشار اللاعبون في اتصال مع "الغد" الى انهم يعتزمون تقديم شكوى جماعية لاتحاد الكرة في حال لم تقم اللجنة التي تدير امور النادي حاليا بصرف مستحقاتهم أو جزء منها، خاصة وأن النادي تسلم مؤخرا 40 الف دينار بما فيها 5 آلاف دينار جائزة اللعب النظيف.
وطالب اللاعبون اللجنة المؤقتة بمحاولة حل مشكلتهم النادوية، من خلال صرف المستحقات خلال الفترة المقبلة، وإلا فإن الاحتجاج بكافة اشكاله سيكون خيارهم الوحيد. الغد
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.