الملك يصل إلى الكويت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-18
1160
الملك يصل إلى الكويت

 

وصل جلالة الملك عبد الله الثاني الى الكويت مساء اليوم الاحد في زيارة عمل تستمر يومين للمشاركة في القمة العربية الاقتصادية والتنموية والاجتماعية، التي تبدأ أعمالها في العاصمة الكويتية غدا الاثنين.

 

وكان في مقدمة مستقبلي جلالته لدى وصوله مطار الكويت الدولي أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الصباح وسمو الشيخ نواف الأحمد الصباح ولي العهد ، ورئيس مجلس الامة الكويتي جاسم محمد الخرافي وسمو الشيخ ناصر المحمد الصباح رئيس الوزراء والسفير الكويتي في عمان الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح وعدد من كبار المسؤولين الكويتيين والسفير الأردني في الكويت جمعة العبادي.

 

ويضم الوفد المرافق لجلالته رئيس الوزراء نادر الذهبي ورئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي ومستشار جلالة الملك أيمن الصفدي ووزير الخارجية الدكتور صلاح الدين البشير ووزير الصناعة والتجارة عامر الحديدي وسفير المملكة لدى جامعة الدول العربية الدكتور هاني الملقي .

 

ومن المقرر أن يبحث الزعماء في قمتهم التي أقرت خلال القمة العربية التي عقدت في الرياض عام 2007، في الأزمة الاقتصادية العالمية والاستثمار والتجارة والبنية التحتية وقطاعات التعليم والصحة والبطالة والفقر، إضافة الى التحديات المستقبلية الى تواجه التحديث والإصلاح.

 

وتهدف القمة الى بلورة برامج عملية لتعزيز التكامل الاقتصادي في العالم العربي، وبما يصب في مصلحة العمل العربي المشترك. بترا

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.