• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مكافحة الفساد تحيل ملف قضية تنمية أموال الأيتام الى المدعي العام

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-20
1905
مكافحة الفساد تحيل ملف قضية تنمية أموال الأيتام الى المدعي العام

 قرر مجلس هيئة مكافحة الفساد إحالة ملف قضية مؤسسة الأيتام الى مدعي عام الهيئة بعد ثبوت تجاوزات مالية جراء شراء أراض ومبان للمؤسسة في مختلف مناطق المملكة بأثمان أعلى من قيمتها السوقية. وقال مصدر مسؤول في الهيئة أن التحقيقات التي أجريت على ملف هذه القضية كشفت عن أفعال فساد أرتكبها مسؤولون في المؤسسة نجمت عن شراء مبنى لها في منطقة الشميساني في عمان مساحته ألفين ومئة متر مربع من احدى شركات التأجير التمويلي بأربعة ملايين و550 ألف دينار فيما قدرت قيمته الحقيقية وقت الشراء من دائرة الاراضي والمساحة بمليونين و330 ألفا و320 دينارا .

كما كشفت التحقيقات عن اقدام مسؤولي مؤسسة الأيتام على شراء قطع اراض في اماكن متفرقة معظمها في عمان العاصمة وجنوب المملكة بحوالي 14 مليون دينار وهي مبالغ تتجاوز كثيرا التقديرات التي قدرها وأعتمدها الخبير العقاري للمؤسسة ذاتها 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

الى رئيس هيئة مكافحة الفساد21-08-2011

لماذا هذا التوقيت لفتح هذا الملف والمعروف عنكم النزاهة والمصداقية تركت ملفاد الفساد الكبرى وانتقلت الى ملفات ليس فيه فساد وعلى ما يبدو انه تم تطبيع دائرة الفساد لتتلائم مع توجهات رئيس الحكومه والابتعاد عن الملفات الكبرى ومعاقبة الذين دافعوا عن المظلومين من ابناء السلط .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.