رحيل الشاعر السعودي الأمير محمد الفيصل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-23
1342
رحيل الشاعر السعودي الأمير محمد الفيصل

 غيب الموت صباح أمس في الولايات المتحدة الأمريكية رئيس النادي الأهلي السابق الأمير والشاعر محمد العبدالله الفيصل والذي يعد أحد رواد الحركة الرياضية في المملكة العربية السعودية، بعد معاناة طويلة مع المرض منذ قرابة الثلاث أشهر.

والفقيد شاعر غنائي معروف تميز بقصائده العاطفية وغنى له أشهر مطربي المملكة العربية السعودية والوطن العربي وفي مقدمتهم الراحل طلال مداح وفنان العرب محمد عبده.

الأمير محمد العبدالله الفيصل هو الابن الثاني للأمير عبدالله الفيصل ولد عام 1943م بمكة المكرمة، والده هو الأمير عبدالله الفيصل ووالدته الأميرة الجوهرة بنت خالد بن محمد بن عبدالرحمن، درس في المدارس النموذجية بالطائف، حتى أنهى المتوسطة وكانت عائلته تقيم آنذاك بمكة المكرمة، وسيصل جثمان الراحل إلى جدة بعد غد الثلاثاء وسيتم دفنه في مكة المكرمة.

يقول في قصيدته الغريب: غريبْ/ كيفْ أني قويتْ/ أنسى هواه/ وعنّه سليتْ؟/ جمر المحبّـه انطفى/ منْ بعد ما ضـاع الوفـا/ منْ نظرته فيّ ضحكته/ منْ بعد ما كان الحبيبْ/ أصبح غريب.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابن الاردن24-08-2011

الله يرحمه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابن جرش24-08-2011

رحمه الله وآسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.