• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلس النواب يستغرب التشكيك بمواقفه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-23
1356
مجلس النواب يستغرب التشكيك بمواقفه

 استغرب مجلس النواب الاردني الثلاثاء التشكيك بمواقفه التي قال أنها تناصر وتقف إلى جانب أي رأي يطرح ضمن ما لا يخالف القانون .

ودعا المجلس في بيان ، كافة القوى والفعاليات إلى "الاحتكام إلى لغة العقل والحوار البناء في الوصول إلى إصلاح حقيقي ينشده الجميع".
وشدد البيان على حرص مجلس النواب " على مصلحة الاردن اولا واخراً التي هي في المحصلة النهائية تتشكل من مصالح الافراد".
وتاليا نص البيان :
ان مجلس النواب ممثل الشعب والمعبر عن ارادته والذي اقسم اعضاؤه على المحافظة على الدستور الكافل لحرية التعبير وابداء الرأي لكافة المواطنين يقدر عالياً الحراك الشعبي والمطالبات المتكررة للاصلاح ويثمن عالياً المطالبات العادلة الرشيدة التي تهدف الى تجاوز الاخطاء ومعالجتها، وبذات الوقت يعظم انجازات الوطن ويقدر ما تحقق من انجازات بالرغم من شح الامكانات وافتقار الاردن للثروات الطبيعية التي حظى الله بها العديد من دول العالم.
ان مجلس النواب يقف خلف قيادة هذا البلد التي كانت سباقة في الاعتراف بأن المسيرة قد شابها نوع من الاخطاء وانها بصدد البدء في مراجعة شاملة من اجل تصويب تلك الاخطاء.
اننا مع حرية التعبير وحرية الاعلام المسؤول الذي لا يخالف القوانين المعمول بها ويهدف الى رفعة الاردن وازدهار مستقبله من اجل اجياله القادمه.
اننا في مجلس النواب اذ نستغرب التشكيك بمواقف المجلس التي تناصر وتقف الى جانب أي رأي يطرح من قبل أي فرد او جماعة او مجموعة تعمل ضمن الاطر المشار اليها اعلاه، مؤكدين حرصنا الاكيد على مصلحة الاردن اولا واخراً التي هي في المحصلة النهائية تتشكل من مصالح الافراد الذين يعيشون على تراب هذا البلد الطيب ويؤمنون بقيادته ويقرون بسيادة القانون الذي هو مظلة للجميع والمستمد من الدستور الذي اقسمنا بالمحافظة عليه.
في ذات الوقت يقدر مجلس النواب عالياً الدور الذي تضطلع به قيادة هذا البلد ممثلة بجلالة الملك حفظه الله للاستجابة لهذا الحراك والتفاعل معه من خلال تشكيل لجنة وطنية للحوار ولجنة ملكية لمراجعة نصوص الدستور لتقديم الاردن الى العالم كمثال يحتذى في الاستجابة لمتغيرات العصر وما تفرضه مستجدات المرحلة.
ان مجلس النواب يدعو كافة القوى والفعاليات الى الاحتكام الى لغة العقل والحوار البناء في الوصول الى اصلاح حقيقي ينشده الجميع.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.