سامسونج تطلق هاتف Galaxy R بمعالج من إنفيديا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-24
1255
سامسونج تطلق هاتف Galaxy R بمعالج من إنفيديا

 خدمات أكثر دقة وسرعة في الاستعمال.. سامسونج تطلق هاتف Galaxy R بمعالج من إنفيديا







أعلنت شركتا "إنفيديا" و"سامسونج للإلكترونيات" عن إطلاق أحدث طراز من هواتف "جالاكسي" الذكية "جالاكسي آر (GALAXY R).

ويعتمد هذا الهاتف الذكي، وفق موقع "آي تي بي" والذي يبلغ قياس شاشته 4.19 إنشاً، على شريحة معالجة فائقة طراز "تيغرا 2" (Tegra2) من "إنفيديا" إلى جانب نظام التشغيل "أندرويد 2.3" المعروف بـ"Gingerbread".

ويعتمد أيضاً على المعالج الرسومي "جي فورس" (GeForce) لتحقيق إمكانية التصفح السريع لشبكة الإنترنت بالإضافة إلى دعمه لتطبيق "أدوبي فلاش بلاير (Adobe Flash Player) الذي تسرّع المكونات المادية للهاتف من أدائه بشكل كبير.

وعلاوة على ذلك، يتيح الهاتف المذكور استعراض مقاطع الفيديو بدقة عالية والاستمتاع بالألعاب ضمن معايير تقنية ذات جودة عالية.

ويمكّن "جالاكسي آر" العملاء من إتمام العديد من المهام بكفاءة عالية، وتصفح شبكة الإنترنت مع إمكانية تحميل الصفحات والمحتوى القائم على برنامج "فلاش" Flash بسرعة كبيرة، ناهيك عن متابعة الأفلام بدرجة عالية من الدقة.

كما يستطيع العملاء الوصول إلى الألعاب المتوافقة مع معالج "تيغرا" وذلك باستخدام تطبيق "تيغرا زون" (Tegra Zone) المتاح عن طريق "سوق أندرويد".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.