كمبيوتر "تاتش باد" اللوحي يتصدر قائمة الأكثر مبيعاً في العالم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-24
1174
كمبيوتر

 قفز جهاز الكمبيوتر اللوحي "تاتش باد" الذي تنتجه شركة الكمبيوتر الأمريكية العملاقة "هيوليت باكارد" "إتش بي" إلى قائمة أكثر أجهزة الكمبيوتر اللوحي مبيعاً في العالم بعد أن أعلنت الشركة قرارها خفض سعر البيع والتوقف عن إنتاجه.

وتصدر الجهاز قائمة الأكثر مبيعاً على موقع التجارة الإلكترونية الأمريكي الشهير "أمازون دوت كوم" بعد أن خفضت الشركة سعره من 399 دولاراً إلى 99 دولاراً فقط.

وكانت "هيوليت باكارد" قد ذكرت أنها خفضت سعر بيع جهاز "تاتش باد" في الوقت الذي أعلنت فيه اعتزامها الانسحاب من سوق صناعة أجهزة الكمبيوتر الشخصي والتركيز على خدمات البرامج والتطبيقات، طبقاً لما ورد بـ"وكالة الأنباء الألمانية".

وعندما أعلنت الشركة عن الأسعار المخفضة لأجهزة "تاتش باد" اصطف صائدو الصفقات في صفوف طويلة أمام المئات من المتاجر من أجل الفوز بجهاز رخيص.

وتجاوبت "هيوليت باكارد" مع الإقبال الشديد على الجهاز بإعلان اعتزامها طرح كميات إضافية من المخزون لديها.

وأكدت "هيوليت باكارد" التي أصبحت أكبر شركة لإنتاج أجهزة الكمبيوتر الشخصي في العالم بعد استحواذها على منافستها "كومباك" عام 2002 إن "تاتش باد" لم يحقق الأهداف المالية ولا التطور الداخلي التي تريده.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.