نوكيا تحدث منصة تشغيل سيمبيان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-25
1242
نوكيا تحدث منصة تشغيل سيمبيان

 أصدرت شركة "نوكيا" الفنلندية، عملاق صناعة الهواتف المحمولة في العالم، تحديثا جديدا لمنصة تشغيل الهواتف


المحمولة "سيمبيان" تحت الاسم الرمزي "آنا".
وقالت الشركة عبر مدونتها الرسمية على الإنترنت إنه أصبح الآن بإمكان أصحاب أول خطوط منتجات "نوكيا" من هواتف "سيمبيان", بما في ذلك هواتف "إن8" و"سي7" و"سي6-01" و"إي7"، تحديث نظام تشغيل هواتفهم بتطبيق التحديث الجديد "آنا".
ويمكن تنزيل التحديث الجديد، الذي أطلقته "نوكيا" كما وعدت سابقا ، عبر الهواء مباشرة أو عبر حاسب شخصي متصل بشبكة الإنترنت.
وقال إلاري نورمي، نائب رئيس "نوكيا": "إن (سيمبيان آنا) يمثل تحديثا مهما للتجربة التي يعيشها المستخدمين ، ويظهر التزامنا المستمر تجاه منصة (سيمبيان) التي ستشهد تقديم 10 هواتف أخرى على مدى الأشهر الـ 12 القادمة، وتحديثات إضافية لتجربة المستخدم، ودعم للمنصة حتى عام 2016 على الأقل".
ومن المتوقع أن يضيف التحديث لهواتف "نوكيا" بعض المميزات الرائعة مثل تحسن واجهة المستخدم وتجربة تصفح أفضل، وقدرات تشفير أفضل للبيانات، وطرق جديد لدفع وتحصيل الأموال عبر تكنولوجي اتصالات المجال القريب "إن إف سي"، بالإضافة إلى تحديث ميزة الخرائط.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.