انترنت إكسبلورر 9 قادر على حماية الأنظمة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-26
1174
انترنت إكسبلورر 9 قادر على حماية الأنظمة

 كشف تقرير حديث أن متصفح الويب الشهير "إنترنت إكسبلورر 9" قادر على حماية الحاسبات الشخصية والهواتف المحمولة من الفيروسات المطورة بأسلوب الهندسة الاجتماعية.

وعرض التقرير الصادر عن شركة "إن إس إس لابس" البحثية الأمريكية، نتائج الاختبارات التى أثبتت قدرة متصفح "إنترنت إكسبلورر 9" على حماية الأنظمة من خلال صد مواقع الويب الناشرة للفيروسات بمعدلات نجاح تزيد على 99% . 
وأجرت شركة "كارلسباد" الأمريكية المتخصصة فى أبحاث وأمن المعلومات اختبارات خلال الفترة من 27 مايو وحتى 10 يونيو على 5 متصفحات ويب هى "إنترنت إكسبلورر 9" و"كروم 12" و"فايرفوكس4" و"سفاري 5" و"أوبرا 11"، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط". 
وكشفت النتائج بوضوح عن حصول متصفح الويب "إنترنت إكسبلورر 9" على المركز الأول بمعدل نجاح 2.99% ، تلاه "كروم 12" بنسبة 2.13% . ونجح متصفحا الويب "فايرفوكس 4" و"سفاري 5" في الحصول على المركز الثالث مناصفة بنسبة 6.7% ، بينما جاء متصفح "أوبرا 11" فى المركز الأخير للحماية من الفيروسات بنسبة 1.6 %.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.