• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محروس يرغب بالاستقالة والوحدات يفاتح جسام والرمثا يرفض بيع ذيابات والدردور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-28
1830
محروس يرغب بالاستقالة والوحدات يفاتح جسام والرمثا يرفض بيع ذيابات والدردور

قال مصدر موثوق في النادي الفيصلي، ان المدير الفني لفريق الكرة السوري نزار محروس وجهازه الفني، يعتزمون وضع استقالتهم بين يدي ادارة الفيصلي، وذلك لإخراجهم من الحرج امام جمهور النادي الذي طالب الادارة بضرورة اعادة الفريق الى وضعه الطبيعي من خلال اجراء تغييرات شاملة في الفريق.

وبحسب المعلومات فان اجتماعا يفترض ان يكون قد جرى في ساعة متأخرة من مساء يوم امس الثلاثاء الماضي بين نزار محروس ورئيس النادي بكر العدوان لمناقشة الموضوع، ووضع الاستقالة بتصرف الادارة لاتخاذ القرار المناسب في هذا الشأن، حيث جاءت مبادرة محروس بابداء الرغبة في الاستقالة، تقديرا لجهود الادارة في دعمه خلال الفترة الماضية، ورغبة في ابعاد الحرج عن الادارة التي ابدت في اكثر من مناسبه تمسكها بالجهاز الفني الذي أقرت بأنه لا يتحمل نتائج الفريق في المرحلة الماضية، كونه تسلم المهمة في وقت متأخر، واضطر للتعامل مع الفريق بظروفه الصعبة التي تمثلت في غياب اللاعب البديل، وغياب المحترفين باستثناء رزاق فرحان المصاب، اضافة الى غياب القائمة الكاملة للاعبي الفيصلي في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وكان محروس قد أبلغ ادارة الفيصلي بأنه يشعر بالضغط الكبير التي تتعرض له من قبل جمهور النادي لاجراء تغييرات، الامر الذي دفعه للتفكير بوضع استقالته بين يدي الادارة.
وفي حال توصل الطرفان (محروس والفيصلي) الى حل ودي لانهاء العقد، فان الجهاز الفني ربما يغادر اليوم عائدا الى سورية، وبالتالي تسليم المهمة لمدرب آخر وبشكل مؤقت لقيادة الفريق في المباراتين المتبقيتين ببطولة كأس الآتحاد الاسيوي.
 
الوحدات يعرض على جسام تدريب الفريق
قالت مصادر إن فريق الوحدات لكرة القدم وعبر احد الاداريين فاتح المدرب العراقي ثائر جسام للإشراف على تدريب فريق الكرة في الموسم المقبل، في حال أصر العراقي اكرم سلمان على عدم التجديد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.
وبحسب المعلومات فان العرض الوحداتي لم يتحول حتى الآن الى عرض رسمي، بانتظار اجتماع الادارة للبت في الموضوع.
ويدرس الوحدات ايضا عدة خيارات في حال لم يتوصل الى اتفاق مع جسام، حيث تتجه النية لمفاتحة مدرب فريق الكرامة السوري محمد قويض، ومدرب الاتحاد السوري عماد خانكان، اضافة الى عدة اسماء اخرى.
يشار الى ان ثائر جسام سبق وأن أشرف على تدريب فريق الوحدات الموسم قبل الماضي.
 
الرمثا يرفض بيع لاعبيه الدردور وذيابات
أكد رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة انه رفض بيع لاعبيه حمزة الدردور وشادي ذيابات الى فريقي الفيصلي وشباب الاردن اللذين تقدما بعرض لشراء اللاعبين خلال الموسم الكروي المقبل.
ووفق سمارة الذي كان يجيب على استفسارات "الغد" فان شباب الاردن الذي استعار لاعبيه حمزة الدردور وشادي ذيابات ابدى رغبته بضم اللاعبين على سبيل البيع والشراء، الا ان الرمثا رفض ذلك، كما ابدت ادارة الفيصلي رغبتها بضم الدردور، فكان جواب الرمثا بعدم الموافقة رغبة منه بالمحافظة على لاعبيه استعدادا للموسم الكروي المقبل.
وأضاف: لن نتخلى عن أي من لاعبينا الذين كانوا معارين الى الاندية الاخرى رغم العروض التي تقدمت بها عدة اندية لضمهم، واعتقد ان هذا القرار يؤكد رغبة الرمثا في تقديم عروض جيدة في الموسم المقبل، لاعادة الفريق الى سابق عهده.
وفيما يتعلق باللاعبين الذين تخلى عنهم النادي في فترة سابقة، أكد سمارة ان الرمثا لن يعيد الى صفوفه أيا من اللاعبين الذين تخلى عنهم سابقا.
وكشف سمارة عن امكانية استعانة فريق الرمثا بلاعبين من خارج النادي لتعزيز صفوف الفريق، مشيرا الى ان الامر لم يحسم لغاية الآن، ولم تحدد الاسماء بعد.
 
شباب الأردن يجدد لأبو عابد اليوم
أكد رئيس نادي شباب الاردن سليم خير ان الادارة ستلتقي اليوم مدرب فريق الكرة جمال ابوعابد، وذلك لتجديد عقده مع الفريق، اضافة الى مناقشة حاجات الفريق للمرحلة المقبلة.
وستبحث الادارة بحسب خير الذي كان يتحدث لـ"الغد" شؤون اللاعبين، بحيث تدرس خيار الاستغناء عن عدد من اللاعبين امثال طارق الكرنز الذي قدم كتابا رسميا يطلب فيه المغادرة، اضافة الى امكانية استثناء عدد من اللاعبين ممن تقدم بهم السن.
وكشف خير عن اقتراب التوقيع مع اللاعب وسيم البزور، لتجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيرا الى ان الاسبوع المقبل سيشهد توقيع العقد الجديد.
ويتوقع أن يعلن شباب الاردن اليوم التخلي عن المحترف العراقي حيدر عبدالامير الذي لعب في صفوف الفريق الموسم الماضي.
الى ذلك أكد خير ان نادي شباب الاردن ارسل شكوى الى اتحاد الكرة ضد احدى شركات وكلاء اللاعبين، بسبب نقلها لموضوع احتراف اللاعب مهند المحارمة الى الصحف ووسائل الاعلام، مشيرا الى ان هذا ليس من اختصاص هذه الشركة، بل هو شأن يخص اتحاد الكرة والاندية. الغد
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.